رياضة

الراية القطرية: قطر جاهزة للمونديال
تاريخ النشر: 10 نوفمبر 2013 13:55 GMT
تاريخ التحديث: 10 نوفمبر 2013 13:55 GMT

الراية القطرية: قطر جاهزة للمونديال

الصحيفة تسلط الضوء في مقالتها الإفتتاحية عل زيارة جوزيف بلاتر رئيس (الفيفا) إلى الدوحة وقوله "إنه حضر إلى قطر ليؤكد مرة أخرى القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية للفيفا في الثاني من شهر ديسمبر عام 2010 وأن دولة قطر ستقوم بتنظيم كأس العالم عام 2022".

+A -A

ترى الصحيفة أن سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني العضو المنتدب للجنة العليا المنظمة لمونديال 2022 أكد أن الدولة ”جاهزة تماماً لتنظيم بطولة رائعة لكأس العالم سواء كان ذلك في الصيف أو الشتاء“، وأن دولة قطر كانت دائماً معنية ومهتمة بأمور العمال قبل الفوز بتنظيم المونديال عام 2010 .. وأنه بعد هذا التاريخ تعمل الدولة بشكل أكثر ودائم لتحسين الأمور المعيشية للعمال في دولة قطر لافتاً إلى إنشاء لجنة مسؤولة عن العمال ستقوم بإدخال التعديلات اللازمة والضرورية على قوانين العمل لكي تكون قطر قدوة لباقي البلدان التي ستنظم المونديال“.

وتضيف الصحيفة إن قطر التي فازت بشرف استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي والتي اعتبرت هذا الفوز فوزاً للمنطقة وللعالم العربي قادرة بإرادتها وتصميمها على تنظيم بطولة كأس عالم مثالية ورائعة فقطر كما لفت سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني ملتزمة بتقديم الأفضل والسعي للوصول إلى أفضل معايير المعيشية لسكان قطر وتنفيذ ما تعهدت به من قبل أمام (الفيفا) من أن الملاعب الستة التي ستقام عليها ستكون جاهزة في موعدها لاسيما أنه باق من الزمن 9 سنوات.

تقول الصحيفة أن أبواب قطر مفتوحة لجميع وسائل الإعلام ولا يوجد ما تخشاه وبإمكان جميع وسائل الإعلام الحضور إلى الدوحة ومعاينة الواقع على الطبيعة بكل حرية بدلاً من اللجوء إلى مزاعم وتقارير مغرضة هدفها التشويش وتحقيق أجندات خاصة لا تمت بصلة لبطولة كأس العالم أو لحقوق العمال هذه الحقوق التي تحميها التشريعات القطرية ويحفظها القانون في قطر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك