تأجيل سفر المنتخب العراقي إلى كوريا الجنوبية

تأجيل سفر المنتخب العراقي إلى كوريا الجنوبية

تأجل موعد سفر فريق المنتخب العراقي إلى كوريا الجنوبية لحين اكتمال عدد لاعبيه، للمشاركة ببطولة الألعاب الآسيوية التي تنطلق في كوريا الجنوبية 19 من أيلول / سبتمبر الحالي، وتستمر حتى 4 من شهر أكتوبر/ تشرين أول القادم.

وأعلن مدرب حراس المرمى للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، كريم ناعم، تأجل موعد سفر الفريق إلى كوريا الجنوبية لحين اكتمال عدد لاعبي المنتخب العراقي المشارك في البطولة.

وأوضح أن إلغاء موعد السفر جاء لعدم اكتمال حضور لاعبي المنتخب الأولمبي إلى مقر اتحاد الكرة لغرض السفر؛ بسبب منعهم من قبل أنديتهم للالتحاق بالمنتخب الأولمبي، وارتباط نادي أربيل بالبطولة واستعداد الأندية الأخرى للدوري العراقي الذي ينطلق أوائل الشهر القادم.

ومن جانبه، أعلن عبد الله مَجِيدٌ رئيس الهيئة الإدارية لنادي أربيل أن جميع الأندية اتفقت على عدم إرسال لاعبيهم إلا قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة، حسب ضوابط ولوائح الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف أن هذه الأندية تعمل هي الأخرى من أجل مصلحة وسمعة العراق، وليس هناك خلاف أو تقاطع مع الاتحاد أو مع المدرب حكيم شاكر، سيما وأن الجميع يعلم أن نادي أربيل لديه استحقاق قارّي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خلال هذا الشهر، مشيراً إلى أننا سنظهر حسن نية تلك الأندية ونرسل اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي قبل 5 أيام من انطلاق البطولة الآسيوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com