كأس الاتحاد الآسيوي.. فوز الفيصلي والقوة الجوية والوحدة السوري
كأس الاتحاد الآسيوي.. فوز الفيصلي والقوة الجوية والوحدة السوريكأس الاتحاد الآسيوي.. فوز الفيصلي والقوة الجوية والوحدة السوري

كأس الاتحاد الآسيوي.. فوز الفيصلي والقوة الجوية والوحدة السوري

استعاد الفيصلي الأردني صدارة المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بفوزه 2/0 على ضيفه ظفار العُماني، اليوم الإثنين.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه الوحدة السوري، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة بعد أن عدّل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 على الأنصار اللبناني، في وقت سابق اليوم. وفي عمان عانى الفيصلي، حامل اللقب في عامي 2005 و2006، كثيرًا لإيقاف خطورة ظفار، قبل أن يتقدم بهدف أنس بني ياسين بضربة رأس بعد ركلة ركنية قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وعزز البولندي أوكاش جيكيفيتش التقدم بضربة رأس أخرى في بداية الشوط الثاني.

وفي ملعب صيدا جنوب لبنان، وفي غياب الجماهير، تفوق الوحدة رغم أن الأنصار، الذي توقف رصيده عند 3 نقاط، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي، كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 12 عبر السنغالي الحاج مالك.

وتعادل باسل مصطفى للوحدة قبل 8 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وحرم القائم فريق الأنصار من التقدم مجددًا، عندما تصدى لتسديدة مالك قبل أن ينتزع محمد الحسن هدف الفوز للوحدة في الدقيقة 60.

وفي المجموعة الأولى، حقق القوة الجوية العراقي حامل اللقب في آخر موسمين فوزًا مثيرًا 4/3 على المالكية البحريني، ليتقاسم الصدارة برصيد 7 نقاط مع الجزيرة الأردني، الذي فاز 3/2 على السويق العُماني.

ويتأهل متصدرو المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثانٍ إلى الدور الثاني للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com