حارس نفط ميسان العراقي يبكي بشدة عقب نهاية مباراة.. تعرف على السبب
حارس نفط ميسان العراقي يبكي بشدة عقب نهاية مباراة.. تعرف على السببحارس نفط ميسان العراقي يبكي بشدة عقب نهاية مباراة.. تعرف على السبب

حارس نفط ميسان العراقي يبكي بشدة عقب نهاية مباراة.. تعرف على السبب

أجهش، علاء أحمد، حارس مرمى فريق نفط ميسان العراقي في البكاء رغم تعادل فريقه بهدف لمثله أمام نادي الشرطة، في الدوري العراقي الممتاز، وهو ما أثار استغراب الجميع في الملعب والذين كانوا سعداء بالنقطة.

وكشف أحمد عقب المباراة سبب بكائه الشديد، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الفرنسية، قائلًا: "قبل المباراة بساعات توفت ابنتي الصغيرة بعد خمسة أيّام من ولادتها، بسبب مضاعفات إثر عملية الولادة".

وأضاف: "يوم وفاتها أخبرت أسرتي ألا ينتشر الخبر لأتمكن من خوض المباراة.. تحاملت على نفسي كثيرًا ولم أخبر مدربي وزملائي، لأني متأكد من رفضهم لمشاركتي".

وتابع الحارس الشاب: "كنت أنتظر المباراة أمام الشرطة بفارغ الصبر، فهو فريق جماهيري من العاصمة، ويضم أغلب لاعبي المنتخب العراقي، وكنت أتطلع لإثبات جدارتي أمامهم".

https://youtu.be/hWFrvrAr64s

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قال علاء: "انتابني شعور غريب وأجهشت بالبكاء؛ ما أثار استغراب زملائي الذين كانوا سعداء بالنتيجة".

وأضاف الحارس العراقي: "بعدما أعلمتهم بالأمر تحولت لحظات الفرح لديهم إلى حزن، ولم يعد أمامهم سوى أن يغمروني بمشاعرهم التي خففت عني وطأة الألم".

من جهة أخرى، قال الحكم الدولي العراقي صباح عبد، الذي كان أحد أفراد طاقم تلك المباراة: "كنت حكمًا رابعًا وتابعت المباراة بتركيز عال، واللافت فيها أن حارس نفط ميسان قدم في المباراة مستوى مذهلًا".

وأضاف: "يبدو أنه أراد أن يحقق شيئًا في المباراة، وفعلًا أثار استغرابنا فور انتهاء المباراة ببكائه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com