الوحدات يتغلب على منشية بني حسن في كأس الأردن

حامل اللقب يرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الثانية متفوقا بنقطتين على ذات راس الثاني الذي ضمن الصعود لدور الثمانية مقابل أربع نقاط للمنشية الثالث.

عمّان- جدد الوحدات حامل اللقب رغبته في الاحتفاظ بكأس الاردن لكرة القدم بعدما فاز على منشية بني حسن بهدفين لواحد في الجولة الرابعة من دور المجموعتين للمسابقة اليوم الخميس.

افتتح عامر ذيب التسجيل للوحدات الذي كان قد ضمن الصعود بالفعل لدور الثمانية في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف زميله بهاء فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وبعد مرور عشر دقائق قلص المغربي يونس بلتهام النتيجة للمنشية بإحراز هدف فريقه الوحيد.

ورفع الوحدات رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الثانية متفوقا بنقطتين على ذات راس الثاني الذي ضمن هو الآخر الصعود لدور الثمانية مقابل أربع نقاط للمنشية الثالث.

وقال مساعد المدرب العام للوحدات، محمد جمال: ”سنواصل مسيرتنا على طريق الاحتفاظ باللقب .. قدمنا أداء جيدا .. وفريقنا مستقر ومستوى لاعبينا يرتفع من مباراة لأخرى“.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها فاز الرمثا على جاره ومضيفه اتحاد الرمثا بهدف وحيد حمل توقيع سعيد مرجان في الدقيقة 25 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع المنشية بينما تجمد رصيد اتحاد الرمثا عند نقطتين في ذيل الترتيب.

وقسمت الفرق في كأس الاردن على مجموعتين تضم الواحدة ستة فرق وتقام مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى دور الثمانية على أن تستكمل باقي الأدوار بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهاب وإيابا فيما يقام النهائي من مباراة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com