طرد 3 لاعبين.. الاتحاد التونسي يوقف حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي
طرد 3 لاعبين.. الاتحاد التونسي يوقف حكم مباراة الترجي والنجم الساحليطرد 3 لاعبين.. الاتحاد التونسي يوقف حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي

طرد 3 لاعبين.. الاتحاد التونسي يوقف حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي

أوقف الاتحاد التونسي لكرة القدم الحكم كريم الخميري حتى نهاية الموسم بسبب ارتكابه "أخطاء" في مباراة الترجي المتصدر أمام وصيفه النجم الساحلي في قمة الدوري التونسي الممتاز أمس الخميس.

وقال الاتحاد التونسي في بيان إنه قرر إيقاف الحكم الخميري حتى نهاية الموسم الحالي بعد أن أكد خبراء ارتكابه "أخطاء جسيمة في الاتجاهين خلال المباراة".

ومنح الحكم للترجي ركلة جزاء أثارت احتجاجات قوية من جانب النجم الساحلي الذي اعتبر أن الحكم أثّر على نتيجة المباراة وتسبب في خسارته.

وطرد حكم المباراة لاعبي النجم الساحلي عمار الجمل وعلية البريقي بسبب الاحتجاجات على قراراته في المباراة التي حسمها الترجي بالفوز 3/2.

وتقدم الترجي عبر لاعبه الجزائري يوسف البلايلي في الدقيقة 17 لكن النجم الساحلي قلب تأخره إلى تقدم 2/1 بفضل هدفي منصر الطالبي مدافع الترجي في مرماه والغيني الخليل بانغورا قبل نهاية الشوط الأول.

وأدرك طه ياسين الخنيسي التعادل للترجي من ركلة الجزاء المثيرة للجدل قبل أن يخطف هيثم الجويني هدف الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصبّ الجزائري خيرالدين مضوي مدرب النجم الساحلي جام غضبه على الحكم قائلًا "خضنا مباراة ضد الحكم. سيطر فريقي على مجريات اللعب في الشوط الأول ونجحنا في قلب تأخرنا لنتقدم 2/1".

""كان الحكم نجم اللقاء في الشوط الثاني بعد أن أهدى النقاط الثلاث للترجي. كنا أفضل لكنه دأب على تدمير النجم الساحلي بعد أن منح المنافس ركلة جزاء خيالية وطرد لاعبين ووزع أوراقًا صفراء على بقية اللاعبين. الأخطاء موجودة في التحكيم لكن التعمد هو المشكلة".

وأضاف مدرب النجم الساحلي "لعبنا ضد الحكم وليس ضد الترجي. فعل كل شيء ليمنح الانتصار للترجي".

وبالفوز قطع الترجي خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري بعد أن رفع رصيده في الصدارة إلى 44 نقطة متقدمًا بفارق 11 نقطة عن النجم الساحلي والصفاقسي والأفريقي اللذين يتقاسمون المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com