الصفاقسي يقسو على جمعية جربة الوافد الجديد بخماسية

الصفاقسي يقسو على جمعية جربة الوافد الجديد بخماسية

تونس – سجل لاعب الوسط المهاجم ماهر الحناشي هدفين ليقود الصفاقسي لفوز ساحق على ضيفه جمعية جربة الوافد الجديد بخماسية دون رد في الجولة الثانية بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وافتتح عماد اللواتي مبكرا مهرجان التسجيل للصفاقسي بعد أربع دقائق من بداية اللقاء وأضاف محمد علي منصر الهدف الثاني بعد ساعة من اللعب.

وعزز فخر الدين بن يوسف تفوق وصيف بطل الموسم الماضي بإحرازه الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد أربع دقائق.

واستغل الحناشي انهيار دفاع الوافد الجديد على دوري الأضواء ليسجل هدفين في الدقيقتين 71 و76.

وحقق الصفاقسي فوزه الأول في الموسم الجديد بعد تعادله في مباراته الأولى ضد غريمه النجم الساحلي سلبيا.

وواصل الأفريقي بدايته الموفقة في الموسم الجديد بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على الملعب التونسي بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز للأفريقي لاعب الوسط تيجاني بلعيد في الدقيقة 23.

ورفع الأفريقي الساعي للمنافسة بجدية على اللقب هذا الموسم رصيده إلى ست نقاط بينما توقف رصيد الملعب التونسي عند ثلاث نقاط.

وقال الفرنسي دانييل سانشيز مدرب الأفريقي ”إنه انتصار مهم لمعنويات الفريق الذي لم يصل بعد لقمة الجاهزية والانسجام بين اللاعبين. يجب أن نواصل العمل بجدية من أجل تطوير مستوانا أكثر“.

وفاز الاتحاد المنستيري على ضيفه مستقبل قابس الوافد هذا الموسم على دوري الأضواء 1-0 بفضل هدف أيمن بن عمر من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد مستقبل قابس عند ثلاث نقاط.

وتعادل مستقبل المرسى مع ضيفه البنزرتي سلبيا ليجمع كل منهما نقطتين بعد مباراتين.

وأهدر قوافل قفصة تقدمه بهدفين ليسقط على أرضه في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه نجم المتلوي في مباراة مثيرة وحماسية.

وبادر الفريق صاحب الأرض بافتتاح التسجيل بعد ربع ساعة من بداية اللقاء قبل أن يعزز تقدمه عن طريق رشدي الجربوي قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

وقلص نجم المتلوي بواسطة ناجح حمادي الفارق قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يدرك التعادل عبر بلال يكن بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

وكان الترجي حامل اللقب تعادل خارج ملعبه مع شبيبة القيروان 1-1 وفاز ترجي جرجيس على مضيفه حمام الأنف بهدف دون رد في افتتاح الجولة الثلاثاء.

وتأجلت مباراة النجم الساحلي مع الملعب القابسي لانشغاله بمواجهة الأهلي المصري في لقاء حاسم بالجولة الأخيرة بدور المجموعتين ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com