الفيصلي الأردني يرفض تصريحات لاعبه السابق في بيان رسمي (صورة)

الفيصلي الأردني يرفض تصريحات لاعبه السابق في بيان رسمي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أصدر نادي الفيصلي الأردني، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، نفى من خلاله ما صدر في تصريحات عن لاعبه السابق عدنان عوض، التي اتهم فيها سامر الحوراني أمين الصندوق، بتراجع مستوى ونتائج الفيصلي في الفترة الأخيرة.

وقال عدنان عوض في حديث أمس الأحد، تعليقًا على خسارة الفيصلي أمام الجزيرة في الدوري الأردني: ”إن الحوراني يتحمل وحده مسؤولية تدهور مستوى النادي الفيصلي، وذلك بتدخله المستمر في القرارات الفنية من التعاقد مع اللاعبين والمدربين“.

وتابع عوض: ”الحوراني يتصرف وكأنه صاحب القرار في النادي، ويتدخل في الجوانب الفنية التي لا علاقة له بها، ومنها ما حصل مؤخرًا من عدم التعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي، رغم تدريبه الفيصلي ليوم واحد، وما دار من رغبة في عودة المدرب المونتينيغري الحالي نييوشا يوفيتيتش، ووجود 3 مدربين في الفيصلي في إشارة الى المدرب إيفان“.

وأوضح الفيصلي في بيانه أنه يعمل ضمن فريق مؤسسي، ويعمل وفق معايير منظمة، وأنه لم ولن يتدخل في عمل الأجهزة الفنية.

هذا ورفض الفيصلي استقالة سامر الحوراني أمين الصندوق، مجددًا الثقة به، مشيرًا إلى أن تراجع نتائج الفيصلي مؤخرًا ارتداد طبيعي لسلسلة التحديات التي تواجه الفيصلي، أبرزها إعادة تعميم عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم بحق نجوم الفريق، إضافة إلى الإصابات التي تضرب اللاعبين.

وأضاف بيان الفيصلي إلى أنه يركز على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عقب الخروج من دوري أبطال آسيا بالخسارة 5/0 أمام ناساف الأوزبكي، في الأدوار التأهيلية لدوري أبطال آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com