جوركوف يضع ثقته الكاملة في تشكيلة الجزائر بالمونديال

جوركوف يضع ثقته الكاملة في تشكيلة الجزائر بالمونديال

الجزائر – وضع كريستيان جوركوف المدرب الجديد للجزائر ثقته في نفس العناصر التي انضمت لتشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الماضية بالبرازيل بعدما اختار تشكيلة مبدئية لخوص أول مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

واختار جوركوف كل تشكيلة الجزائر في كأس العالم المكونة من 23 لاعبا وأضاف ثمانية لاعبين آخرين للتشكيلة المبدئية من 31 لاعبا استعدادا للعب في ضيافة أثيوبيا في الثامن من سبتمبر أيلول ومواجهة مالي بعدها بستة أيام.

وأعاد جوركوف الذي تولى المسؤولية خلفا للبوسني وحيد خليلوجيتش اللاعب عدلان قديورة للتشكيلة بعدما غاب عن كأس العالم كما ضم لاعبا واحدا لم يسبق له خوض أي مباراة دولية وهو مهدي زفان مدافع أولمبيك ليون.

وقال جوركوف الأسبوع الماضي في أول مؤتمر صحفي بعد توليه المسؤولية إن الجزائر ”المرشح الأول“ لإحراز اللقب الأفريقي. وتقام كأس الأمم في المغرب في الفترة بين 18 يناير كانون الثاني والثامن من فبراير شباط 2015.

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:

حراس مرمى: وهاب رايس مبولحي (فيلادلفيا يونيون) فوزي شاوشي (مولودية الجزائر) محمد أمين زماموش (اتحاد العاصمة) محمد سيدريك (شباب قسنطينة).

مدافعون: عيسى ماندي (ستاد رانس) جمال مصباح (بارما) فوزي غلام (نابولي) سعيد بلكلام (واتفورد) مجيد بوقرة (الفجيرة) رفيق حليش (قطر) الياسين كادامورو (ريال سوسيداد) كارل مجاني (طرابزون سبور) مهدي مصطفى (لوريان) مهدي زفان (أولمبيك ليون).

لاعبو وسط: نبيل بن طالب (توتنهام هوتسبير) رياض بودبوز (باستيا) مدحي لحسن (خيتافي) حسان يبدة (غير مرتبط بفريق) سفير تايدر (ساوثامبتون) سفيان فغولي (بلنسية) ياسين براهيمي (بورتو) عدلان قديورة (كريستال بالاس) فتحي حارك (نيم) فؤاد قدير (أولمبيك مرسيليا) أمير قراوي (مولودية الجزائر).

مهاجمون: اسحق بلفوضيل (بارما) إسلام سليماني (سبورتنج لشبونة) نبيل غيلاس (بورتو) عبد المؤمن جابو (الافريقي) هلال سوداني (دينامو زغرب) رياض محرز (ليستر سيتي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com