الجماهير العمانية المتضررة تقدم شكوى عن سقوط الحاجز الزجاجي في كأس الخليج

الجماهير العمانية المتضررة تقدم شكوى عن سقوط الحاجز الزجاجي في كأس الخليج

المصدر: فريق التحرير

ذكرت وسائل إعلام خليجية، اليوم الأحد، أن الجماهير المتضررة من سقوط الحاجز الزجاجي بعد نهاية مباراة نهائي كأس الخليج (خليجي 23) الشهر الماضي في الكويت قدّموا شكوى قضائية ضد المسؤولين المباشرين عن الحادث.

وأوضح برنامج ”المجلس“ الذي يبث على قناة ”الدوري والكأس“ القطرية أن الجماهير العمانية المتضررة من انهيار استاد جابر أوكلوا المحامين عبدالرحمن الشامان ومشاري الطويل وثامر الحميدي لتقديم شكى ضد المسؤولين المباشرين عن الحاجز لما أصابهم من أضرار جسدية ومادية ونفسية نتيجة سقوط الحاجز الزجاجي.

وسقط عدد من مشجعي المنتخب العُماني في مدرجات ملعب جابر الأحمد الدولي في أرض الملعب، بعد انهيار الحاجز الزجاجي بسبب التدافع، خلال احتفالهم بفوز منتخب بلدهم باللقب، عقب فوزه على الإمارات.

وأعلن التلفزيون العماني عن إصابة 40 شخصًا، بسبب هذا الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى المستشفيات للاطمئنان على حالتهم، خاصة وأنها إصابات طفيفة، ولم يتم تسجيل أي حالة حرج.

وتوّج المنتخب العُماني بلقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب على الإمارات في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.