مباراة السودان ونيجيريا.. كيف أهدر صقور الجديان هذه الفرص السهلة؟ (فيديو)
مباراة السودان ونيجيريا.. كيف أهدر صقور الجديان هذه الفرص السهلة؟ (فيديو)مباراة السودان ونيجيريا.. كيف أهدر صقور الجديان هذه الفرص السهلة؟ (فيديو)

مباراة السودان ونيجيريا.. كيف أهدر صقور الجديان هذه الفرص السهلة؟ (فيديو)

تسابق لاعبو المنتخب السوداني في إهدار الفرص السهلة، ليجد صقور الجديان أنفسهم مضطرين لخوض مباراة ثالث ورابع بدلا من لعب مباراة نهائي أمم افريقيا للمحليين أمام المغرب المنظم.

وتأهلت المغرب للمباراة النهائية بعد الفوز على ليبيا.

ولاح للمنتخب السوداني أكثر من فرصة، غير أن اللاعبين أهدروها بغرابة شديدة، فيما استغل المنتخب النيجيري فرصة نادرة؛ ليسجل عن طريق غابرييل هدفًا حاسمًا.

المثير أن النيجيريين خاضوا أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب النسور إيفياني.

وأشاد الرئيس النيجيري محمد بخاري، بفوز منتخب بلاده على السودان، حيث نشر الحساب الرسمي للرئيس النيجيري على تويتر، صورة له أثناء مشاهدة المباراة في منزله.

 وسجل أيوب الكعبي هدفين ليقود منتخب المغرب للفوز 3-1 على ليبيا بعد وقت إضافي، والتأهل للمرة الأولى إلى نهائي بطولة أفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين.

وتقدّم الكعبي للمغرب في الدقيقة الـ74، لكن عبد الرحمن خليفة انتزع التعادل لصالح ليبيا بطل 2014 قبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي.


وبعد اللجوء لوقت إضافي، هزَّ الكعبي الشباك مجددًا، وأضاف وليد الكرتي الهدف الثالث من ركلة جزاء، وسط تشجيع حماسي من حوالي 40 ألف مشجع في الدار البيضاء.


وعزّز الكعبي مهاجم نهضة بركان صدارته لترتيب الهدافين برصيد ثمانية أهداف.




الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com