نادي القوة الجوية العراقي يكشف تفاصيل محاولة اقتحام مقر النادي (فيديو)
نادي القوة الجوية العراقي يكشف تفاصيل محاولة اقتحام مقر النادي (فيديو)نادي القوة الجوية العراقي يكشف تفاصيل محاولة اقتحام مقر النادي (فيديو)

نادي القوة الجوية العراقي يكشف تفاصيل محاولة اقتحام مقر النادي (فيديو)

كشفت إدارة نادي القوة الجوية العراقي، تفاصيل محاولة اقتحام مقر النادي من قبل جهة مجهولة، فجر الأربعاء، مشيرة إلى أنها لن تسمح لأي جهة كانت أن تتعدى على النادي.

وقال وليد الزيدي، نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، في مقطع فيديو نشره المكتب الإعلامي للنادي، إن "جهة مسلحة، اقتحمت مقر نادي القوة الجوية، مصطحبة معها جهدًا هندسيًا وأدخلت كرفانات داخل النادي بمسافة 6 دونمات، حيث ادعت أن هذه الأرض عائدة لها وجاءت لتفرض واقع حال على الأرض".

وأضاف: "نحن بدورنا كهيئة إدارية للنادي أبعدنا هذه الكرفانات والمواد إلى خارج مقر النادي وتلقينا اليوم تهديدًا من نفس الجهة، التي أكدت أنها ستأخذ هذه الأرض بالقوة".

وأوضح: "الإدارة لن تسمح لأحد أن يتعدى على النادي، لأن الجميع يعلم أن نادي القوة الجوية يمثل مؤسسة عسكرية والتي هي وزارة الدفاع".

وتابع الزيدي: "اتصلنا بوزارة الدفاع والشرطة الاتحادية، حيث نشرت الأخيرة قواتها داخل ومحيط مقر النادي بالإضافة إلى عدد من جماهير نادي القوة الجوية، الذين هبوا لحماية مقر فريقهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com