النجم الساحلي يقيل مدربه سفيتكوفيتش ويعين البنزرتي بديلا له

النجم الساحلي يقيل مدربه سفيتكوفيتش...

موقف النجم الساحلي في سعيه للتأهل للدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الأفريقي يتأزم بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي أمام سيوي سبور من ساحل العاج.

تونس – ذكرت تقارير الإثنين، أن النجم الساحلي التونسي قرر إقالة مدربه الصربي دراجان ستويكوفيتش عقب نتائجه المخيبة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وسيعين المخضرم فوزي البنزرتي بدلا منه.

وقالت إذاعة جوهرة إف.إم التي تبث من مدينة سوسة معقل النجم الساحلي نقلا عن مصدر لم تسمه في إدارة النادي قوله ”تقرر إقالة المدرب الصربي وسيعين فوزي البنزرتي بدلا منه وسينطلق في العمل الثلاثاء“.

وتأزم موقف النجم الساحلي في سعيه للتأهل للدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الأفريقي بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي أمام سيوي سبور من ساحل العاج بهدف دون رد في الجولة الخامسة بدور المجموعتين السبت الماضي.

وتلقت آمال النجم الساحلي في الصعود للمربع الذهبي للمسابقة التي سبق أن توج بها ثلاث مرات صفعة قوية بعد أن تراجع للمركز الأخير برصيد خمس نقاط.

ويتصدر الأهلي المصري المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط متقدما بنقطة على نكانا الزامبي ونقطتين على سيوي سبور الثالث.

وكان رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي قال في تصريحات صحفية الأحد، إن إدارة النادي ستجتمع لبحث مصير المدرب.

وأضاف ”ليس المهم اقالة المدرب ولكن المهم هو البديل .. سنصل لقرار فيه مصلحة النجم الساحلي.“

ويتعين على النجم الساحلي تحقيق الفوز عندما يقابل الأهلي المصري في مباراة حاسمة بالجولة الاخيرة لانتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وسبق للبنزرتي البالغ من العمر 65 عاما قيادة النجم الساحلي للتتويج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي عام 2006.

ودرب البنزرتي أبرز أندية الدوري التونسي الترجي والافريقي والاتحاد المنستيري وتوج بعدة ألقاب كما تولى الاشراف على الرجاء البيضاوي المغربي وقاده لمركز الوصافة في كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com