أعلام فلسطين توحد جماهير الترجي ووفاق سطيف

أعلام فلسطين توحد جماهير الترجي ووف...

مشجعون تونسيون وجزائريون يعلنون تضامنهم مع غزة في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الجزائر- رفع مشجعون جزائريون وتونسيون، السبت، الأعلام الفلسطينية، خلال مباراة جمعت فريقي ”وفاق سطيف“ الجزائري و“الترجي الرياضي“ التونسي ضمن تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ورفع مشجعو وفاق سطيف الأعلام الفلسطينية قبل انطلاق المباراة، معلنين تضامنهم مع غزة، حسب ما أظهرت الكاميرات التلفزيونية.

وعقب تسجيل الترجي هدفه الأول في مرمى وفاق سطيف، في الدقيقة السابعة عن طريق أحمد العكايشي، رفعت جماهير النادي التونسي الأعلام الفلسطينية أيضا.

وتأتي المباراة، التي انتهى شوطها الأول في الساعة (20:15 تغ)، بالتعادل بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقام المباراة على ملعب ”8 مايو“ في ولاية سطيف، شرق الجزائر.

وعلى الصعيد ذاته، أهدى لاعبو ”مولودية العاصمة“ الجزائري التتويج بكأس السوبر إلى سكان غزة بعد فوزهم السبت على اتحاد العاصمة بهدف دون رد.

وقال سيد أحمد عواج، صاحب هدف اللقب في تصريح لصحيفة ”الهداف“ الجزائرية: ”أهدي هذا اللقب إلى شعب غزة المحاصر وإلى مشجعي مولودية الجزائر المعروفين بالوفاء الكبير للفريق“.

من جانبه، قال مهاجم الفريق، مصطفى جاليت، إن ”الجزائريين لا يمكنهم بأي حال من الأحوال أن ينسوا معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل الاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها يوميا من قبل الاحتلال الإسرائيلي“، مهديا اللقب إلى كل الغزيين.

وتشن إسرائيل حربا على غزة، منذ 7 تموز/ يوليو الماضي، بدعوى العمل على وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن إسرائيلية، أسفرت عن استشهاد 1914 فلسطينيا وإصابة نحو عشرة آلاف آخرين بجراح، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

ووفقًا لبيانات رسمية إسرائيلية، قُتل 64 عسكريا وثلاثة مدنيين إسرائيليين، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها قتلت 161 عسكريا، وأسرت آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com