جماهير نادي الهلال السعودي تطالب علي الحبسي بالعودة إلى عُمان (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

جماهير نادي الهلال السعودي تطالب علي الحبسي بالعودة إلى عُمان (فيديو)‎

جماهير نادي الهلال السعودي تطالب علي الحبسي بالعودة إلى عُمان (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

تداول جمهور نادي الهلال السعودي فيديو عقب مباراة الفريق أمام القادسية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي التي ودع خلالها الفريق البطولة بالخسارة بهدف دون رد، وهي تطالب بصوت مسموع الحارس العُماني علي الحبسي، بالرحيل عن الفريق.

وظهر في الفيديو الذي تداوله الجمهور صوتهم من المدرجات وهم يرددون ”حبسي ارجع عمان“، غضبًا من الهدف الذي سكن مرماه والذي أحرزه اللاعب البرازيلي بيسمارك فيريرا في الدقيقة 55، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسرى لمرمى الهلال ارتطمت في قدم الفنزويلي جلمين ريفاس مهاجم الهلال، وسكنت شباك الحبسي.

وصعد القادسية، صاحب المركز 11 في دوري المحترفين، إلى الدور ربع النهائي، ليواجه الفيصلي الذي حقق فوزًا بثنائية دون رد، على النجوم.

ولعب القادسية آخر دقيقتين من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ياسين برناوي بالبطاقة الصفراء الثانية.

وعبر الحبسي، عن أسفه الشديد، عقب هزيمة حامل اللقب، أمام القادسية، وتوديعه كأس خادم الحرمين الشريفين، من ثمن النهائي.

وأضاف الحبسي، في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: ”نعتذر لجماهير الهلال على هذه الخسارة، ومن حقهم أن يعاتبونا، بعد المباريات الأربع الأخيرة، ونتمنى أن تكون مباراة اليوم درسًا لنا“.

واختتم بقوله: ”طريقة اللعب التي ينتهجها الهلال، بالضغط الهجومي، تتيح للمنافس مساحات كبيرة في خط الدفاع، وهذه طبيعة الفرق الكبرى، وقد تمكن القادسية من استغلالها، اليوم، عن طريق مهاجمه، بيسمارك فيريرا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com