العراقي عدنان حمد مدربا للمنتخب البحريني

العراقي عدنان حمد مدربا للمنتخب الب...

رئيس الاتحاد البحريني يؤكد خلال مؤتمر صحفي لتقديم حمد على ان الاتفاق مع المدرب العراقي جاء عن قناعة تامة بقدراته كمدرب له خبرته الكبيرة في المنطقة.

المنامة – عين الاتحاد البحريني لكرة القدم الثلاثاء، العراقي عدنان حمد مدربا للمنتخب الأول خلفا للانجليزي انطوني هودسون.

ونقل بيان صادر عن الاتحاد البحريني لكرة القدم عن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد قوله إن عقد حمد سيمتد لعامين مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بعقده خلال اليومين المقبلين.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني خلال مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء، لتقديم حمد على أن الاتفاق مع المدرب العراقي ”جاء عن قناعة تامة بقدراته كمدرب له خبرته الكبيرة في المنطقة.“

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن المرحلة المقبلة ”تتطلب جهدا كبيرا ومضاعفا ومشتركا مع كافة الأطراف الإدارية والفنية ذات العلاقة والصلة بالمنتخب الوطني.“

في المقابل، أبدى العراقي حمد سعادته الكبيرة لوجوده في البحرين من أجل قيادة منتخبها الوطني خلال الفترة المقبلة في ظل خوض الفريق لبطولتين مهمتين في المرحلة المقبلة وهما كأس الخليج في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الرياض وكأس آسيا التي تستضيفها استراليا في يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

وكان هودسون (33 عاما) قد ترك تدريب منتخب البحرين الأسبوع الماضي وتولى الثلاثاء، تدريب منتخب نيوزيلندا خلفا للمدرب ريكي هربرت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com