الصفاقسي يهزم الترجي في قمة تونسية أفريقية

الصفاقسي يهزم الترجي في قمة تونسية...

الترجي يملك ثلاث نقاط في قاع ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن أهلي بنغازي الليبي صاحب المركز الثالث والذي خسر 2-0 أمام وفاق سطيف في تونس.

تونس – أحرز محمد علي منصر هدفا رائعا ليقود الصفاقسي للفوز 1-0 على ضيفه الترجي في مواجهة تونسية خالصة والاقتراب من التأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت.

وتلقى منصر تمريرة خارج منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة ببراعة من فوق معز بن شريفية حارس الترجي ليحرز الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 77.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 7 نقاط من أربع مباريات بفارق نقطة واحدة وراء وفاق سطيف الجزائري متصدر المجموعة الثانية.

واستمرت معاناة الترجي بطل أفريقيا السابق وزادت مهمته صعوبة في اجتياز دور الثمانية المكون من مجموعتين بعدما خسر للمرة الثالثة في أربع مباريات.

ويملك الترجي ثلاث نقاط في قاع ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن أهلي بنغازي الليبي صاحب المركز الثالث والذي خسر 2-0 أمام سطيف في تونس.

ولاحت أول فرصة في المباراة للترجي في الدقيقة 17 بعد انطلاقة سريعة من إدريس المحيرصي في الجهة اليسرى لكنه أرسل تمريرة عرضية لم يجد من يتابعها.

ورد الصفاقسي عندما سدد المغربي إبراهيم البحري المنضم حديثا للفريق كرة بضربة رأس مرت بجوار المرمى بعد ثلاث دقائق.

وظهر الصفاقسي بصورة أفضل في الشوط الثاني وضغط بقوة على الترجي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

واقترب حسام اللواتي مهاجم الصفاقسي من هز الشباك عندما تابع كرة مرتدة من الدفاع لكن حارس الترجي تصدى لها بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني.

وسنحت فرصة أخرى للواتي عندما تلقى تمريرة طويلة ليصبح في وضع انفراد لكن بن شريفية حارس الترجي أبعد الكرة بقدمه بعد دقيقتين.

وحسم منصر اللقاء لصالح الصفاقسي بتسديدة رائعة في الدقائق الأخيرة قبل أن يهدر أحمد العكايشي فرصة لإدراك التعادل للترجي الذي تقصلت آماله بشدة في الوصول إلى المربع الذهبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com