الأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لمواجهة سيوي سبور
الأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لمواجهة سيوي سبورالأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لمواجهة سيوي سبور

الأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لمواجهة سيوي سبور

القاهرة - سارع الأهلي الساعي لأن يصبح أول ناد مصري ينال لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للاستعانة باثنين من لاعبيه السبعة الجدد لمواجهته المقبلة في دور المجموعتين الأسبوع المقبل.

وقبل استضافة سيوي سبور ممثل ساحل العاج في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية يوم السبت أعلن الأهلي بموقعه على الانترنت قائمة من 19 لاعبا بينهم ثلاثة حراس وبينهم أيضا الثنائي باسم علي ومحمد فاروق اللذين قدمهما النادي المنتمي للعاصمة المصرية القاهرة لوسائل الإعلام يوم الأربعاء.

ويلعب علي كظهير أيمن بينما سيحمل فاروق آمالا كبيرة بعدما منحه النادي الرقم 22 الذي ظل يلازم قميص النجم المعتزل محمد أبو تريكة لعشر سنوات قبل توقفه العام الماضي.

وانتقل اللاعبان للأهلي ومعهما لاعب الوسط محمد رزق في صفقة ثلاثية يعتقد أنها كلفت النادي سبعة ملايين جنيه (نحو مليون دولار).

لكن قائمة الأهلي للمباراة لم تشمل المهاجم الاثيوبي صلاح الدين سعيد الذي انضم من وادي دجلة لكن لا يحق له المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي بعدما بدأها مع فريقه السابق قبل الخروج من الدور الثاني.

وسارع الأهلي أيضا لقيد قائده العائد حسام غالي ضمن تشكيلته الإفريقية بعدما استعاده من ليرس البلجيكي. وستضم القائمة أيضا المهاجم عماد متعب العائد من الإصابة.

ويتصدر الأهلي مجموعته بخمس نقاط من ثلاث مباريات متقاسما القمة مع النجم الساحلي التونسي بينما يأتي سيوي سبور في المركز الثالث بثلاث نقاط ومن ورائه نكانا رد ديفلز الزامبي ولديه نقطة وحيدة.

وجاءت تشكيلة الأهلي للمباراة على النحو التالي:

حراس مرمى: شريف إكرامي.. أحمد عادل عبد المنعم.. مسعد عوض.

مدافعون: سعد الدين سمير.. رامي ربيعة.. شريف عبد الفضيل.. محمد نجيب.. باسم علي.. صبري رحيل.

لاعبو وسط: حسام عاشور.. أحمد خيري.. حسام غالي.. موسى إيدان.. محمود حسن تريزيجيه.. رمضان صبحي.. وليد سليمان.. محمد فاروق.

مهاجمون: عماد متعب.. عمرو جمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com