مدرب الترجي متفائل بالفوز على الصفاقسي أفريقيا

مدرب الترجي متفائل بالفوز على الصفا...

المواجهة بين الترجي والصفاقسي ستتجدد عندما يلتقيان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعتين بأغلى بطولات الأندية الأفريقية السبت المقبل.

تونس – قال الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الترجي التونسي إن فريقه سيسعى لتكرار الفوز على غريمه المحلي الصفاقسي لدعم فرصه في التأهل للمربع الذهبي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستتجدد المواجهة بين الترجي والصفاقسي عندما يلتقيان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعتين بأغلى بطولات الأندية الأفريقية السبت المقبل.

وقال ديسابر ”سننتقل الى صفاقس للعودة بالنقاط الثلاث وتحسين فرصنا في التأهل. سننتقل لخوض المواجهة بمشروع لعب واعد خاصة أننا نتمتع بالأفضلية على المنافس بعد الانتصار عليه ثلاث مرات الموسم الماضي.“

وجاءت بداية الترجي في دور المجموعتين متواضعة بعد خسارتين متتاليتين ضد وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي وكادت آماله في بلوغ المربع الذهبي تتلاشى قبل أن يتلقى دفعة معنوية بالفوز على غريمه المحلي في الجولة السابقة.

وأضاف المدرب الفرنسي الذي قاد الفريق لأول انتصار في دور المجموعتين بعد البداية المتواضعة تحت إشراف الهولندي رود كرول ”سنذهب لمواجهة المنافس بثقة في النفس وبطموح كبير.“

ويتصدر وفاق سطيف جدول الترتيب برصيد 5 نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على الصفاقسي وأهلي بنغازي وبنقطتين عن الترجي متذيل الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com