مدرب اليمن: لن نستسلم وسنجري تغييرات أمام البحرين في "كأس الخليج 23"
مدرب اليمن: لن نستسلم وسنجري تغييرات أمام البحرين في "كأس الخليج 23"مدرب اليمن: لن نستسلم وسنجري تغييرات أمام البحرين في "كأس الخليج 23"

مدرب اليمن: لن نستسلم وسنجري تغييرات أمام البحرين في "كأس الخليج 23"

قال الإثيوبي إبراهام مبراتو، المدير الفني للمنتخب اليمني، إن فريقه لن يستسلم خلال بقية مشواره في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) المقامة حاليًا بالكويت، مؤكدًا أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه بغض النظر عن فرصه.

وكان المنتخب اليمني قد استهل مشواره في البطولة الخليجية بهزيمة ثقيلة أمام نظيره القطري صفر / 4 أمس الأول السبت ويخوض مباراته بالجولة الثانية، غدا الثلاثاء، أمام نظيره البحريني قبل أن يلتقي المنتخب العراقي في الجولة الثالثة.

وكشف مبراتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الاثنين، للحديث عن مباراة الغد أمام البحرين، عن إجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق الذي خاض المباراة الأولى.

وقال مبراتو: "ستكون هناك تغييرات على التشكيلة والزج ببعض اللاعبين الجدد الذين سيحاولون تقديم الأفضل، وربما يصنعون الفارق.. ما زال أمامنا مباراتان وسنقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا هنا نمثل اليمن، والكل يعرف جيدًا ظروف الإعداد التي مر بها الفريق للمشاركة في هذه البطولة في ظل توقف للدوري منذ أكثر من عامين."

وأضاف: "لكنني أثق كثيرًا في اللاعبين لتقديم عروض قوية، وإسعاد الجماهير التي تنتظر من الفريق الكثير، لأن الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي من الأشياء القادرة على تمثيل اليمن ورفع علمه بشكل جيد في المحافل الدولية".

وتابع مبراتو بشأن الخسارة الثقيلة أمام المنتخب القطري: "سببها الرئيسي كان نقص الخبرة لأغلب اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة في بطولات الخليج ، بالإضافة أيضًا لضعف الإعداد".

ومن جانبه، قال حارس مرمى المنتخب اليمني محمد عياش، إن فريقه سيحاول تجاوز الخسارة الثقيلة أمام المنتخب القطري ، للظهور بشكل أفضل أمام الفريق البحريني وفي المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام الفريق العراقي.

وقال عياش: "علينا أن نتكاتف ولا نستسلم، فلدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين قادرين على تصحيح الصورة، وإسعاد الشعب اليمني بتحقيق نتائج جيدة".

ومن جانبه، كشف محمد الخميسي، المسؤول الإعلامي للمنتخب اليمني، أنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وتمر بها البلاد أيضًا ، إلا أن الاتحاد اليمني لم يفكر على الإطلاق في الاعتذار عن المشاركة بالبطولة، وأصر على الحضور من أجل مشاركة الشعب الكويتي وجميع الرياضيين في الكويت، فرحة رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية بعد عامين كاملين، مؤكًدا على الثقة الكبيرة في جميع اللاعبين للظهور بصورة أفضل في المباريات القادمة بخليجي 23.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com