مدرب العراق يرفع راية التحدي: قادرون على الفوز بخليجي 23

مدرب العراق يرفع راية التحدي: قادرون على الفوز بخليجي 23

المصدر: د ب أ

أعلن باسم قاسم، المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، التحدي، مؤكدًا أن فريقه سيكون منافسًا قويًّا على لقب النسخة المرتقبة من بطولة كأس الخليج (خليجي 23)، والتي تنطلق فعالياتها في الكويت يوم الجمعة المقبل.

وأوضح قاسم، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: ”بطولة الخليج المقبلة في الكويت ستكون قوية وصعبة؛ لأنها تأجلت أكثر من مرة. كل المنتخبات المشاركة ستحضر بنجوم الخط الأول وتتنافس على اللقب. الأحداث السياسية التي تمر بالمنطقة ستلقي بظلالها على منافسات البطولة التي نأمل أن تكون مفيدة للجميع“.

وأشار قاسم: ”سيغيب عن الفريق العراقي 7 لاعبين من المحترفين والأعمدة الأساسية للفريق، ولكن ثقتنا كبيرة بالبدلاء الشبان الذين سنشركهم في المباريات، ونسعى من خلالهم إلى تحقيق أفضل النتائج وإسعاد الجماهير العراقية، التي تطالبنا بأن نعيد اللقب الخليجي من جديد إلى بغداد“.

وأوضح قاسم: ”كنت أتمنى أن يتواجد معي اللاعبون المحترفون الذين شاركوا في المباريات الماضية للفريق العراقي. الاستقرار الفني بدأ يظهر على أداء اللاعبين، وحققنا بعض النتائج المرضية. الاستفادة كانت كبيرة من مباراة الإمارات الودية التي انتهت بخسارتنا 1/0؛ لأننا أشركنا لاعبين يرتدون قميص الفريق لأول مرة بالإضافة لإعطاء الفرصة لعدد آخر. ستشهد الأيام المقبلة الوصول للجاهزية المطلوبة قبل انطلاق العرس الخليجي، علمًا بأنني مطمئن على الفريق“.

ويخوض المنتخب العراقي فعاليات الدور الأول لخليجي 23 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات قطر واليمن والبحرين، حيث يستهل مسيرته في البطولة بلقاء نظيره البحريني يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com