رئيس "فيفا" يهدي أمير الكويت قميصًا تذكاريًا بعد رفع الإيقاف الرياضي
رئيس "فيفا" يهدي أمير الكويت قميصًا تذكاريًا بعد رفع الإيقاف الرياضيرئيس "فيفا" يهدي أمير الكويت قميصًا تذكاريًا بعد رفع الإيقاف الرياضي

رئيس "فيفا" يهدي أمير الكويت قميصًا تذكاريًا بعد رفع الإيقاف الرياضي

أهدى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أثناء اجتماعه به اليوم الأربعاء، قميصًا رياضيًا تذكاريًا يحمل رقم واحد، بعد الإعلان رسميًا عن رفع الإيقاف الدولي عن كرة القدم الكويتية.

وكان رئيس (فيفا) غياني إنفانتينو قد وصل اليوم إلى الكويت للإعلان رسميًا عن رفع الإيقاف الدولي عن كرة القدم الكويتية، لتعود مجددًا إلى المسابقات الدولية بعد حظر دام عامين.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إهداء رئيس (الفيفا) قميصًا رياضيًا باللون الأزرق ويحمل رقم واحد، إلى أمير الكويت، أثناء اللقاء الذي جمعهم اليوم للإعلان عن رفع الإيقاف الرياضي، بحضور رئيس مجلس الأمة وعدد من الوزراء.

وقال إنفانتينو لأمير الكويت إن "إهدائي هذا القميص كتذكار لتصبح من فريق (فيفا) كونك من مشجعي كرة القدم".

وكان مجلس الأمة الكويتي (البرلمان) قد عقد جلسة طارئة يوم الأحد الماضي، لإقرار قانون رياضي جديد يضمن رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، بعد وساطة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الذي أعلن سعيه لحل أزمة الكويت الرياضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أوقف الاتحاد الكويتي بسبب ما وصفه بـ “التدخل الحكومي بالشأن الرياضي”، في أكتوبر 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com