رياضة

الأردن.. نادي الفيصلي يصعّد قانونيًا ضد مشجعي الوحدات (صورة)
تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2017 19:57 GMT
تاريخ التحديث: 24 سبتمبر 2017 21:30 GMT

الأردن.. نادي الفيصلي يصعّد قانونيًا ضد مشجعي الوحدات (صورة)

قرّر نادي الفيصلي الأردني توكيل محامييْن لمتابعة الإجراءات القانونية بحق المعتدين على جماهيره، عقب مباراة منافسه الفيصلي. وخسر الفيصلي، حامل اللقب 2/0 أمام

+A -A
المصدر: إرم نيوز

قرّر نادي الفيصلي الأردني توكيل محامييْن لمتابعة الإجراءات القانونية بحق المعتدين على جماهيره، عقب مباراة منافسه الفيصلي.

وخسر الفيصلي، حامل اللقب 2/0 أمام الوحدات في قمة الجولة الثالثة من الدوري الأردني، ليتجمّد رصيده عند 4 نقاط، مقابل 5 للوحدات.

وكشفت وسائل إعلام أردنية، أن عددًا من مشجعي الوحدات أجبروا طفلًا يشجع الفيصلي على خلع قميص الفريق عنوة، وأضافت أن بعض من مشجعي الفيصلي اعتدوا على عدد من مشجعي الوحدات قبل المباراة.

وقال الفيصلي في بيان: “ قرَّر مجلس إدارة النادي الفيصلي تفويض السيّديْن المحامييْن: أحمد عبدالله منكو، ومهند سميح أبوطربوش، بمتابعة الإجراءات القانونية بحق كل من سوّلت له نفسه الاعتداء على أحد أبناء النادي الفيصلي، الطفل صلاح محمد سعود الدعجة، حيث إن إدارة النادي الفيصلي ستتابع مع الجهات المعنية كافة الإجراءات التي ستتخذ بحق الأشخاص المعتدين.

ولقي مواطن أردني مصرعه (فرحًا) بعد أن سجل الوحدات الهدف الأول، بعد إطلاقه عيارًا ناريًا بالخطأ.

وقالت الداخلية الأردنية في بيان رسمي إنه ”من خلال التحقيقات تبيّن أنه أثناء وجوده في منزله وبرفقته أصدقاؤه حيث كانوا يتابعون مباراة الوحدات والفيصلي، وبعد أن سجّل الوحدات هدفاً اتّجه نحو غرفة النوم، وقام بسحب بندقية ”بمباكشن“ من الخزانة من أجل إطلاق عيار ناري من الشباك فرحًا بالهدف لتخرج عندها من السلاح طلقة أصابته بمقتل وتُوفي على إثرها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك