عودة كريستيانو رونالدو أمل ريال مدريد الوحيد لتعزيز قدراته الهجومية

عودة كريستيانو رونالدو أمل ريال مدريد الوحيد لتعزيز قدراته الهجومية

المصدر: رويترز

لن يكون ريال مدريد، البعيد عن مستواه، أشد احتياجا لعودة مهاجمه المميز كريستيانو رونالدو مما هو عليه الآن وفقا لما ذكره زميلاه ماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز وذلك قبل الرجوع المتوقع للاعب البرتغالي المميز أمام أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وغاب رونالدو عن آخر أربع مباريات لريال بسبب الإيقاف لدفعه الحكم في مواجهة كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة.

ولا يزال أمام رونالدو مباراة محلية أخرى قبل أن ينتهي إيقافه لكنه سيكون متاحا للعب أمام الفريق القبرصي مع بدء ريال لرحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وحال الإيقاف الطويل بين رونالدو وبين خوض أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم وجاءت عودته في وقت يحتاج إليه ريال بشدة.

وعانى فريق زين الدين من إحباط التعادل أمام بلنسية وليفانتي وهو ما ترك الفريق بعيدا بفارق أربع نقاط عن صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني التي يتقاسمها برشلونة مع ريال سوسيداد.

وقال يورينتي لاعب وسط ريال عقب التعادل المفاجئ أمس السبت 1-1 أمام ليفانتي الصاعد حديثا لدوري الأضواء ”يبدو واضحا مدى أهميته لفريقه وقدرته على تسجيل أهداف رائعة، كان سيخدمنا كثيرا اليوم“.

وافتقر ريال للقوة الهجومية في ظل غياب رونالدو عقب بيعه للمهاجم ألفارو موراتا لتشيلسي. وسيغيب كريم بنزيمة لنحو شهر عقب إصابة المهاجم الفرنسي في عضلات الفخذ الخلفية أمام ليفانتي.

وبدا غاريث بيل بعيدا عن مستواه أمس السبت بعد حلوله بديلا لبنزيمة أمام ليفانتي حيث أضاع ثلاث فرص واضحة للتسجيل.

ووصل رونالدو لقمة مستواه في نهاية الموسم الماضي ليقود ريال للقبي دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا وسمح له بالعودة للتدريبات التي تسبق الموسم متأخرا عن بقية زملائه.

وقال فاسكيز الذي سجل هدف ريال أمام ليفانتي أمس إن ”اللاعب القادر على اللعب على الصعيد الهجومي هو كريستيانو الذي ابتعد عن الفريق لأربع مباريات، لقد طال انتظاره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com