هودجسون مدرب إنكلترا يحدد ملامح تشكيلته لكأس العالم
هودجسون مدرب إنكلترا يحدد ملامح تشكيلته لكأس العالمهودجسون مدرب إنكلترا يحدد ملامح تشكيلته لكأس العالم

هودجسون مدرب إنكلترا يحدد ملامح تشكيلته لكأس العالم

لندن - أعلن روي هودجسون مدرب إنكلترا الثلاثاء أنه حدد بالفعل اللاعبين الذين سيرافقونه في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، ولن يتأثر بأداء أي لاعب مع ناديه قرب نهاية موسم الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي "الفيفا" صرح هودجسون أن لديه صورة واضحة قبيل إعلان تشكيلته النهائية التي تتألف من 23 لاعباً في 13 مايو/ أيار وأن اختياراته ستعتمد على مستوى اللاعبين في الأشهر القليلة الماضية وربما على مدار الأعوام الأخيرة.

وقال المدرب البالغ من العمر 66 عاماً: "لن يؤثر في اختياراتي ما سيقدمه أي لاعب في آخر أربع مباريات من الموسم".

وأضاف: "لا أقيم اللاعبين بناء على مستواهم في آخر مباراتين أو ثلاث".

وتابع: "أقيمهم على مدار عامين واذا ظهر أي لاعب جديد على الساحة فإنني أقيمه بناء على مستواه في الأشهر الأخيرة، لا أتخذ قرارات بناء على آخر أسبوع أو أسبوعين من الموسم وهو توقيت سيء للحكم على أي موهبة".

واستطرد: "لدي فكرة واضحة جداً عما أحلم به لهذه التشكيلة على المدى الطويل".

ويواجه هودجسون وهو أول إنكليزي يقود منتخب إنكلترا في كأس العالم في 16 عاماً معضلة كبيرة قبل إعلان تشكيلته للبطولة المقرر أن تنطلق في يونيو/ حزيران المقبل لكن من المرجح أن يواصل اعتماده على العديد من أفراد التشكيلة التي شاركت في حملة التصفيات.

وستدشن إنكلترا حملتها في كأس العالم بمواجهة إيطاليا في المجموعة الرابعة في ماناوس في 14 يونيو/ حزيران تليها مواجهة أوروغواي ثم كوستاريكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com