سكولاري: الاحتجاجات قد تضر بفرص البرازيل في الفوز بالمونديال
سكولاري: الاحتجاجات قد تضر بفرص البرازيل في الفوز بالمونديالسكولاري: الاحتجاجات قد تضر بفرص البرازيل في الفوز بالمونديال

سكولاري: الاحتجاجات قد تضر بفرص البرازيل في الفوز بالمونديال

ريو دي جانيرو - قال لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل إن المحتجين ضد إقامة كأس العالم لكرة القدم أو من أجل توفير المزيد من التمويل للنواحي الاجتماعية يمكن أن يضروا بفرص البلاد في الفوز بالبطولة.

وشارك مئات الآلاف من البرازيليين في الاحتجاجات خلال كأس القارات العام الماضي بسبب حجم الانفاق على كأس العالم وقلة الاستثمارات في البنية الأساسية.

ولا تزال البلاد تشهد احتجاجات محدودة رغم قرب انطلاق البطولة التي ستقام في الفترة من 12 يونيو/حزيران وحتى 13 يوليو/تموز المقبلين والتي تستضيفها البرازيل لأول مرة منذ عام 1950.

وقال سكولاري الأحد، إنه لا يعارض الاحتجاجات إلا أنه أشار إلى أن كأس العالم ليست أفضل توقيت بالنسبة للاعبيه لمواجهة أي مشكلات خارجية.

وأضاف سكولاري: "أعتقد أن هناك فرصة لوقوع احتجاجات. إذا ما مرت تلك الاحتجاجات بشكل طبيعي دون تخريب فهذه ستكون عملية ديمقراطية."

وتابع: "إلا أنني لا أعرف ما إذا كان هذا هو التوقيت المناسب."

وقال مدرب المنتخب البرازيلي: "لاعبو منتخب البرازيل لديهم مهمة واحدة. يمكن للمحتجين أن يفكروا ويعبروا عن انفسهم. يمكنهم أن يقولوا ‭'‬نحن بحاجة لبرازيل أفضل‭'‬ إلا أنني لا أريد أن يتسبب هذا في مشكلات لنا."

ورداً على سؤال عما إذا كانت الاحتجاجات يمكن أن تؤثر على اللاعبين، رد سكولاري قائلاً: "يمكن أن يحدث هذا..."

وهناك مخاوف أن يحاول المحتجون تعطيل سير بعض مباريات كأس العالم وعددها 64 مباراة عقب توجهم في مسيرات باتجاه الاستادات التي استضافت كأس القارات العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com