شكوى موريتانية من قناة "بي ان سبورتس" بدعوى محاولتها الانتقام من مقاطعي قطر
شكوى موريتانية من قناة "بي ان سبورتس" بدعوى محاولتها الانتقام من مقاطعي قطرشكوى موريتانية من قناة "بي ان سبورتس" بدعوى محاولتها الانتقام من مقاطعي قطر

شكوى موريتانية من قناة "بي ان سبورتس" بدعوى محاولتها الانتقام من مقاطعي قطر

بعثت جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين رسالة شكوى للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ضد شبكة "بي ان سبورتس" القطرية لمنعها بث مباراة المنتخب الوطني للمحليين ضد نظيره المالي الأحد الماضي.

وقال بيان للجمعية إن "بي ان سبورتس" "عاقبت الجماهير الموريتانية بشكل تعسفي يتنافى مع القوانين والأخلاق الرياضية، من خلال منع بث مبارياته للانتقام من الموقف الرسمي الموريتاني الذي قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر".

وذكر البيان الذي نشره موقع الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية التابع لرئيس الجمعية محمد ولد الحسن، أن "الشبكة أقحمت السياسة في المجال الرياضي الذي ظلت بي ان سبورت تشكو منه وتطالب بالابتعاد عنه".

وتوقعت الجمعية أن يحول الاتحاد الدولي الشكوى لإدارة الشبكة لمعرفة ردها وموقفها من الاتهامات الموجهة لها بالتمييز عمدًا ضد مباريات المنتخب الموريتاني للمحليين.

وتمكن المنتخب الموريتاني "المرابطون" من التأهل لنهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام العام المقبل في كينيا، بعد فوزه في مباراة الإياب بهدف لصفر على نظيره المالي يوم السبت الماضي في باماكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com