بعد انتقاله إلى ليفربول.. فريق محمد صلاح الأسبق يطلب مليون يورو
بعد انتقاله إلى ليفربول.. فريق محمد صلاح الأسبق يطلب مليون يوروبعد انتقاله إلى ليفربول.. فريق محمد صلاح الأسبق يطلب مليون يورو

بعد انتقاله إلى ليفربول.. فريق محمد صلاح الأسبق يطلب مليون يورو

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب المصري برئاسة محسن صلاح عن تكليف المحامي هشام عبدربه بتقديم طلب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته من صفقة انتقال محمد صلاح نجم الفريق الأسبق إلى ليفربول الإنجليزي.

وعقدت إدارة النادي اجتماعًا مع عبدربه خلال الساعات الماضية للحصول على حق النادي التضامني في صفقة انتقال صلاح من روما الإيطالي إلى ليفربول وتم تقديرها ما بين 800 ألف إلى مليون يورو حسب ما تنص عليه المادة الـ 21 من شؤون اللاعبين بفيفا فيما يخص آلية التضامن للأندية صاحبة رعاية النشء.

ومن جانبه قال المحامي المكلف بمتابعة هذا الملف من جانب المقاولون لـ"إرم نيوز"  إن اللوائح تكفل للنادي المصري حقه في الحصول على جزء من قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى الريدز في ظل وجود لوائح تنص على هذا الأمر.

وكان صلاح بدأ مسيرته الكروية في صفوف المقاولون العرب قبل رحيله إلى بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين قبل انتقاله إلى ليفربول مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com