رئيس اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تصريحاته بشأن مونديال قطر
رئيس اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تصريحاته بشأن مونديال قطررئيس اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تصريحاته بشأن مونديال قطر

رئيس اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تصريحاته بشأن مونديال قطر

نفى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، هاني أبو ريدة، التصريحات المنسوبة إليه بأن تقرير "غارسيا" لن يؤثر على استضافة قطر لمونديال 2022.

وتناقلت وسائل إعلام محلية وعالمية تصريحات قيل إن أبو ريدة تحدث بها لبعض المقربين منه، حول تقرير "غارسيا" واستضافة قطر للبطولة العالمية.

وقال أبو ريدة، في بيان إن "ما نسب إليه من التأكيد أن تقريرغارسيا لن يؤثر على استضافة الدوحة للبطولة، يخالف الحقيقة والمنطق".

وأضاف أنه "لم يتحدث في هذا الشأن، ولم يتطرق لهذه النقطة من الأساس، وأن تعليقه على تقرير مايكل غارسيا لم يتعرض من قريب أو بعيد  لمدى تأثيره على مستقبل قرار إسناد تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 في قطر سواء بالسلب أو الإيجاب؛ لأن ذلك من اختصاص مجلس فيفا الذي سيعرض عليه هذا التقرير، وبالتالي فإن كل الاحتمالات واردة، ولا يمكن تأكيد أو نفي أي منها".

وتابع أن "تعليقاته كانت منصبة حول البعد الأخلاقي الذي تناوله التقرير والنقاط التي تعرضت له، لاسيما أن التقرير لم يحمل أي إشارة سلبية على مسلكه كعضو أعلى هيئة كروية في العالم".

واتهم تقرير غارسيا، قطر بتقديم الرشاوى من أجل الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم العام 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com