مارادونا منتقدًا تعيين سامباولي مدربًا للأرجنتين: ليس أفضل من باوزا
مارادونا منتقدًا تعيين سامباولي مدربًا للأرجنتين: ليس أفضل من باوزامارادونا منتقدًا تعيين سامباولي مدربًا للأرجنتين: ليس أفضل من باوزا

مارادونا منتقدًا تعيين سامباولي مدربًا للأرجنتين: ليس أفضل من باوزا

انتقد الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا تعيين خورخي سامباولي مدربًا لمنتخب الأرجنتين قائلًا: "إن المدرب الفائز بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم ليس أفضل من سلفه إدجاردو باوزا الذي انتقل لتدريب الإمارات".

وقال مارادونا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية اليوم الإثنين "سامباولي لا يعرف أكثر من باوزا، لو لم يكن سامباولي قد فاز علينا في نهائي كأس كوبا أمريكا 2015 أثناء قيادته منتخب تشيلي لما كان أحد قد سمع به".

وتولى سامباولي المسؤولية خلفًا لباوزا هذا الشهر بعد إقالة الأخير لتحقيقه ثلاثة انتصارات فقط في ثماني مباريات.

وعلى العكس قاد سامباولي (57 عامًا) الأرجنتين للفوز في أول مباراتين للمنتخب تحت قيادته لكن هذا الأمر لم ينل إعجاب مارادونا.

وصب مارادونا جام غضبه على قرار سامباولي استبعاد سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي من خوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وسنغافورة، قائلًا: "من الجنون استبعاد أجويرو، هو يمنحك سرعة ونشاطًا أكبر".

ويشعر مارادونا بالغضب من سامباولي حيث قال إنه وعده سابقًا أثناء تدريبه إشبيلية الإسباني بأن يقيم له مباراة تكريم نظرًا لأن مارادونا الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين 1986 لعب لإشبيلية في نهاية مسيرته في الملاعب. لكن هذا الوعد لم يتحقق.

وقال مارادونا المقيم في الإمارات حيث يدرب نادي الفجيرة "خدعني سامباولي".

وتابع "أبلغني أنه سيقيم لي مباراة تكريم في إشبيلية، وبعدها انتقل لتدريب منتخب الأرجنتين ولم أسمع منه أي أخبار بعدها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com