الفيفا يهدد مدينة كورتيبا البرازيلية بحرمانها من تنظيم كأس العالم
الفيفا يهدد مدينة كورتيبا البرازيلية بحرمانها من تنظيم كأس العالمالفيفا يهدد مدينة كورتيبا البرازيلية بحرمانها من تنظيم كأس العالم

الفيفا يهدد مدينة كورتيبا البرازيلية بحرمانها من تنظيم كأس العالم

هدد الاتحاد الدولي لكرة لقدم مدينة كورتيبا البرازيلية بحرمانها من تنظيم مقابلات خلال المونديال القادم، ووجه إنذارً للبرازيل بسبب التأخير الحاصل في بناء عدة منشآت تخص المدينة.



وعبر الفرنسي جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم عن عدم الرضى عن التأخير الحاصل في بناء عدة منشآت وأكد للصحافة البرازيلية أنه وجه تحذيراً شديد اللهجة للحكومة البرازيلية.

وقال فالكه: "على الاتحاد البرازيلي أن يسرع في إنجاز تعهداته، وإلا أن الفيفا ستكون مضطرة لتوجيه عقوبات ضد البرازيل".

وأضاف الأمين العالم للفيفا: "إن الوضعية جد حساسة ولا يمكن التهاون وعلى الاتحاد البرازيلي أن يتابع الموضوع أكثر، المنشآت غير مكتملة كما أن عشب الملعب غير جاهز تماما".

وتحدث فالكة بالضبط عن مدينة كورتيبا وقال: "لا نشعر بالرضى عن الموقف الحالي.. تأخر جداً إنهاء العمل في الملعب، وإذا لم ينته العمل فلن يتم تنظيم مباريات في المدينة."

وحاول ألدو ريبيلو وزير الشباب والرياضة البرازيلي تهدئة الوضع ووعد بوفاء البرازيل بتعهداتها، وقال في اجتماع مع رئيسة الدولة ديلما روسيف: "سوف نبذل قصارى جهودنا لتجنب أي إحراج وسنركز على إنهاء العمل في الملعب ليكون ضمن ملاعب المونديال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com