بالفيديو.. بعد زيارته للأهرامات.. وزير مصري يصف ميسي بـ"الأهبل"
بالفيديو.. بعد زيارته للأهرامات.. وزير مصري يصف ميسي بـ"الأهبل"بالفيديو.. بعد زيارته للأهرامات.. وزير مصري يصف ميسي بـ"الأهبل"

بالفيديو.. بعد زيارته للأهرامات.. وزير مصري يصف ميسي بـ"الأهبل"

وصف وزير الآثار المصري السابق، زاهي حواس، نجم كرة القدم العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، بـ"الأهبل" .

وقال حواس، تعليقًا على زيارة ميسي قبل أيام لمنطقة الأهرامات: "أعتذر عن قول لفظ (أهبل) على ميسي، ولكنها الحقيقة حيث لم يبدِ أي تأثر بحديثي".

وأضاف عالم الآثار الشهير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "على مسؤوليتي"، على فضائية صدى البلد المصرية: "كنت أشرح لميسي أسرارًا عن الحضارة المصرية، يقشعر لها البدن، ولكنه لم يُظهر أي رد فعل".

وأوضح: " زيارة ميسي لمصر تختلف عن نظيرتها للنجم الهوليودي ويل سميث، الذي كانت لدية رغبة كبيرة للتعرف على أسرار الحضارة المصرية، حيث تحمّل كافة التكاليف المالية، لفتح باب الهرم الأكبر، بعكس ميسي الذي تقاضى نحو نصف مليون يورو".

وكان ميسي زار القاهرة منذ أسبوعين، وتفقد منطقة الأهرامات بالجيزة برفقة حواس، في إطار مشاركته في حملة السياحة العلاجية "عالم خالٍ من فيروس C"، التي تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا، ويشارك في دعمها العديد من النجوم ومشاهير العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com