متابعة جماهيرية رائعة لمعسكر بايرن ميونخ في الدوحة

متابعة جماهيرية رائعة لمعسكر بايرن ميونخ في الدوحة

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

توافد المئات من عشاق كرة القدم في قطر والخليج اليوم السبت على الملاعب الخارجية لمؤسسة ”أسباير“ للتفوق الرياضي في الدوحة لمشاهدة تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أثناء تدريبات الفريق ضمن معسكره الشتوي في الدوحة والذي يستمر حتى 11 يناير الحالي في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات النصف الثاني من الموسم الكروي.

وشاهد المشجعون تدريبات الفريق البافاري للعام السابع على التوالي في مؤسسة أسباير زون.

وينتظم الفريق بمعسكره في الدوحة هذه المرة تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي وبمشاركة مجموعة من أشهر الأسماء في عالم الكرة الألمانية والعالمية مثل توماس مولر وفرانك ريبيري وآريين روبن ومانويل نيوير وفيليب لام وتشابي ألونسو.

وشهدت مدرجات الملاعب الخارجية مشاركة خليجية من رابطة مشجعي بايرن ميونخ في الكويت الذين حرصوا للعام الخامس على التوالي على حضور تدريبات الفريق في الدوحة.

وعلق محمد الدمخي رئيس الرابطة، خلال مشاهدته التدريبات، قائلًا: ”لمسنا قرب اللاعبين خلال التدريبات من الجماهير وهو ما يضفي على مشاهدتهم المزيد من المتعة وهي فرصة مميزة للقاء اللاعبين والمدربين عن قرب ربما أفضل من تواجدهم في ألمانيا… ولعل سبب اختيار فريق كبير مثل بايرن ميونخ لمؤسسة أسباير يرجع لمستوى التنظيم المتميز وارتياح اللاعبين في كل عام خلال تدريبهم في هذه المؤسسة العالمية التي تعد واحدة من أفضل الوجهات الرياضية في العالم“.

وعمّت المدرجات حالة من السعادة الغامرة والحماس بين عشاق النادي البافاري أثناء مشاهدتهم لنجومهم المفضلين خلال معسكرهم الشتوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com