الجزيرة الإماراتي يجهز الزمالك للسوبر المصري مجانًا – إرم نيوز‬‎

الجزيرة الإماراتي يجهز الزمالك للسوبر المصري مجانًا

الجزيرة الإماراتي يجهز الزمالك للسوبر المصري مجانًا

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قدم نادي الجزيرة الإماراتي، عرضًا لنادي الزمالك، لإقامة معسكر لمدة أسبوع، قبل خوض لقاء السوبر المصري، أمام الأهلي، في شهر فبراير المقبل.

وقال خالد رفعت، مدير التسويق بالزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”تلقى النادي إخطارًا من الجزيرة الإماراتي، بدعم الفريق الأبيض أمام الأهلي، في مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الـ10 من فبراير، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات“.

وأضاف رفعت: ”كشف مسؤولو الجزيرة الإماراتي، عن أنه تم تجهيز معسكر لمدة أسبوع للفريق الأبيض بالإمارات، على أن يتحمل الجزيرة تكاليفه بالكامل، حتى يكون جاهزًا بأفضل صورة قبل مواجهة السوبر“.

وأوضح النادى الإماراتي، أنه سيحضر لمعسكر الفريق الأبيض للخروج بأفضل صورة، خاصة في ظل التوأمة بين الناديين واستضافة الزمالك للجزيرة في مباراة السوبر الإماراتي التي أقيمت بالقاهرة، وتخصيص أتوبيسات على حساب الزمالك لجماهير النادي الإماراتي وقتها.

ومن جانب آخر، تواصلت رابطة مشجعي الزمالك في الإمارات، مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، مؤكدين أنهم جاهزون لدعم الفريق الأبيض في السوبر بشكل منظم، من أجل حصد لقب السوبر بعد خسارة لقب العام الماضي.

كان وفد يضم أحمد مرتضى وخالد رفعت، مدير التسويق، قد حرص على زيارة الجزيرة منذ فترة، لتجهيز ترتيبات السوبر.

على صعيد آخر، يحاول أحمد دويدار، مدافع نادي الزمالك، إقناع مجلس الإدارة بالسماح له بالرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”عرض أحمد دويدار، على مسؤولي القلعة البيضاء، التنازل عن مليون و500 ألف جنيه، من مستحقاته، للرحيل عن النادي في شهر يناير المقبل“.

وأَضاف المصدر: ”يرغب اللاعب في الرحيل عن الفريق الأبيض، بسبب عدم اشتراكه في المباريات، رغم تغيير أكثر من مدرب“.

بينما، حذر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق من التلويح بالعروض، التي وصفها بأنها ”وهمية“.

وطالب الجهاز، اللاعب النيجيري بالتركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، من أجل استعادة مستواه، وعدم الانسياق وراء وكلاء اللاعبين، خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

إلى ذلك، نفى نادي الزمالك، الأنباء التي ترددت عن قيام مجلس الإدارة، بتقديم شكوى ضد محمد عبدالرحيم ”جنش“ حارس مرمى الفريق، بسبب انقطاعه عن التدريبات.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“، أن مجلس الإدارة لم يتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب، حتى هذه اللحظة، وكانت هذه التصريحات مجرد ”قرصة ودن“ له.

ويغيب جنش عن تدريبات الزمالك منذ فترة، اعتراضاً على عدم مشاركته أساسياً في مباراة وادي دجلة، رغم حصوله على وعد بالمشاركة أساسياً في اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com