منتخب الجزائر يضبط برنامجه الإعدادي لأمم أفريقيا 2017
منتخب الجزائر يضبط برنامجه الإعدادي لأمم أفريقيا 2017منتخب الجزائر يضبط برنامجه الإعدادي لأمم أفريقيا 2017

منتخب الجزائر يضبط برنامجه الإعدادي لأمم أفريقيا 2017

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء أمس السبت، عن البرنامج الاعدادي لـ"محاربي الصحراء" استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الغابون في الفترة من الـ 14 من كانون الثاني/يناير إلى الخامس من شباط/ فبراير المقبلين.

وأوقعت القرعة منتخب الجزائر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.

وقال الاتحاد إن الجهاز الفني لـ"الخضر" أنهى البرنامج الإعدادي لكأس أمم أفريقيا، موضحا أن الفريق سيخوض معسكرا تحضيريا من الثاني إلى الـ 12 من كانون الثاني/يناير المقبل موعد السفر إلى مدينة فرانسفيل مقر إقامته في الغابون.

وأكد أن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين خلال المعسكر، الأولى في السابع من كانون الثاني/يناير والثانية في العاشر من الشهر نفسه، دون أن يعلن عن هوية المنافسين.

وكانت تقارير تحدثت عن اختيار الاتحاد الجزائري، منتخب موريتانيا لملاقاة الجزائر وديا.

كما أعلن الاتحاد مشاركته في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها كينيا في عام 2018.

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي، إنه قرر تشكيل منتخب للمحليين واعتماد مشاركته في التصفيات الخاصة بالمنطقة الشمالية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2018 بكينيا.

وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة البلجيكي جورج ليكنس، سيتولى الإشراف على منتخب المحليين الذي سيخوض معسكرا إعداديا من الـ 18 إلى الـ 20 من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com