رئيس الزمالك المصري يعترف برغبته في ضم ثنائي الأهلي.. و“البدري“ يمتص غضب ”زكي“

رئيس الزمالك المصري يعترف برغبته في ضم ثنائي الأهلي.. و“البدري“ يمتص غضب ”زكي“

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه سيتعاقد مع ثنائي الأهلي، عماد متعب وحسين السيد، حال استغناء الأخير عنهما.

وأشاد رئيس الزمالك بقدرات متعب، قائلًا: ”أفضل مهاجم في مصر، وأتمنى التعاقد معه، فهو قيمة كبيرة“.

وفتح مرتضى الباب أمام إمكانية التعاقد مع حسين السيد، الظهير الأيسر للأهلي، موضحًا: ”أفضل ظهير أيسر في مصر، وأرى أن مستواه أفضل من التونسي علي معلول“.

في الوقت الذي توقع فيه رئيس الزمالك خلال تصريحاته التلفزيونية، افتعال أحمد توفيق، لاعب الوسط، للمزيد من المشاكل بالفترة المقبلة، من أجل الانتقال للأهلي بعد فسخ تعاقده مع الزمالك.

وعن مصير محمد صلاح، المدير الفني الجديد، قال رئيس الزمالك: ”صلاح مستمر حتى نهاية الموسم، بشرط تقديم النتائج الجيدة“.

ونفى منصور ما يتردد عن قيامه بإجبار مؤمن سليمان على الاستقالة، مشددًا: ”هو الذي فضل الرحيل“.

وفي السياق نفسه، اشتعلت أزمة شديدة في اليوم بين أحمد توفيق وإدارة الزمالك، إذ قام أمن نادي الزمالك بطرد اللاعب من النادي، بعد تعليمات منصور.

يأتي ذلك رغم تخوف إدارة الزمالك، من انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

وكانت أزمة اشتعلت بين لاعب الزمالك ورئيس النادي على خلفية انتقاد الأخير لمستواه الفني عقب لقاء طنطا، وهو ما أغضب اللاعب.

من ناحية أخرى، وعد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، محمد حمدي زكي، مهاجم الفريق، بالحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة.

وأشار البدري في جلسة خاصة مع اللاعب، إلى أنه سيحصل على الفرصة بالأيام القليلة المقبلة، قائلاً: ”سنخوض 4 مياريات خلال 20 يوماً والجميع سوف يحصل على الفرصة“.

يأتي ذلك بعد شعور مهاجم الأهلي بالظلم بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات بالفترة الماضية، بالإضافة إلى تفريط عمرو جمال في الفرص التي يحصل عليها خلال مشاركته بالمباريات، إذ يظهر بمستوى متواضع.

وفي السياق نفسه، وضع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، حسام البدري في موقف محرج بعد أن قال: ”التجديد لمتعب في يد البدري“.

في الوقت الذي يضغط خلاله محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، لإجبار الجهاز الفني والإدارة على تجديد عقد اللاعب على الأقل لمدة موسم واحد.

وتراجع الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن فكرة التعاقد مع المهاجم الغيني كاسونغو، لاعب الاتحاد السكندري، في الوقت الحالي.

وفضل البدري مراقبة المستوى الفني للاعب، حتى نهاية الموسم، تخوفاً من أن تكون الحالة الفنية المميزة التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي مؤقتة.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود اتصالات مستمرة من جانب البدري ومحمود طاهر للتشاور بشأن صفقة يناير، وكشف مصدر بالقلعة الحمراء عن مفاضلة الجهاز الفني بين 5 سير ذاتية لمهاجمين أفارقة، تمهيداً للتعاقد مع أحدهم.

وأشاد البدري بالمستوى الجيد الذي ظهر به المهاجم النيجيري جونيور أغاي، وطالبه عقب لقاء طنطا بمزيد من التركيز ومواصلة تسجيل الأهداف، قائلاً: ”الجمهور يتذكر الأهداف فقط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com