محمد بن زايد: استضافة الأولمبياد الخاص يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات

محمد بن زايد: استضافة الأولمبياد الخاص يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات

هنأ ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة استضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص عام 2019.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، اليوم الأربعاء: “أهنئ رئيس الدولة وأبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019”.

وأضاف: “فوز الاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات”.

وتابع: “نرحب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة ونهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة”.

واختتم: “أعبر عن شكري لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق الإنجازات، وسجلهم المشرف عزز فوزنا باستضافة البطولة”.

وتعليقًا على اختيار أبوظبي لاستضافة الحدث، قال رئيس الأولمبياد الدولي الخاص الدكتور تيموني شرايفر: “إعلان أبوظبي لتنظيم الألعاب العالمية الصيفية، يعد حراكًا هامًا لنا ولمنطقة الشرق الأوسط، لا يوجد موقع أفضل أو أكثر عمقًا من أبو ظبي لدعوة العالم للعمل معًا في الاحتفال بالرياضة، والاحتفال بالجماهير كافة دون تمييز، ونثبت للعالم أن خطوط التقسيم يمكن أن تمحى”.