إبراهيموفيتش لا يهتم بتحطيم الأرقام القياسية

إبراهيموفيتش لا يهتم بتحطيم الأرقام القياسية
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester United - Premier League - Liberty Stadium - 6/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal with Phil Jones and Juan Mata Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أحرز زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، هدفين في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه سوانزي سيتي ليعود فريق المدرب جوزيه مورينيو للانتصارات في البريميرليغ خلال مباراة حقق خلالها النجم السويدي رقمين قياسين.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، أحرز هدفين ليرفع رصيد أهدافه مع يونايتد إلى ثمانية أهداف، بعد أن أحرز هدفه رقم 400 في مسيرته، كما تصادف أن أحد أهدافه في المباراة كان الهدف رقم 25000 في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بول بوغبا سبقه بإحراز الهدف الأول من تسديدة رائعة وأعقبه إحراز النجم السويدي لأول هدف له منذ سبتمبر/أيلول الماضي وجاء الهدف من تسديدة من مسافة بعيدة.

وفي مقابلة مع محطة النادي التلفزيونية للقناة سأله المراسل: ”هل تعلم طبيعة الأمر؟ ”فأجاب مهاجم باريس سان جيرمان السابق: ”بعد 15 عامًا من اللعب في عالم الاحتراف، فقد أحرزت الكثير من الأهداف وسوف أواصل إحراز الأهداف، أعلم كيف تسير عملية إحراز الأهداف، طالما كان لديك القدرة على خلق فرصك، فسوف تتواجد في المنطقة، وسوف تأتي الأهداف تباعًا لذلك أنا لست قلقًا بهذا الخصوص“.

وتابع: ”الأمر الأكثر أهمية هو أن يفوز الفريق، وأن يظهر الفريق القدر المناسب من الثقة، وأن تسير المنظومة بصورة جماعية، وبعد ذلك يأتي دور الأفراد لأن دورهم يأتي في النهاية.. أريد أن أحرز الأهداف وهذا سر لا أخفيه، أريد أن أهز الشباك لأن تلك هي الوسيلة الوحيدة التي يمكنني أنا أساعد من خلالها.. أريد أن أخلق الفرص لزملائي في الفريق، وأريد أن أساعدهم على إحراز الأهداف“.

وأردف: ”لذلك لن أشعر بالقلق مطلقًا طالما كنت قادرًا على ذلك، نعم، لقد مرت عليّ بعض المباريات التي لم أحرز فيها أهدافًا ولكن الفرص سوف تأتي، لقد صادفني سوء حظ في المباريات الأخيرة، ولكنني أعمل بجد وبالتالي تأتي الفرص“.

من المؤكد أن إحراز 400 هدف مع الأندية يعد مصدر فخر كبير بالنسبة للاعب السويدي، ولكنه ليس منشغلًا بتحقيق أرقام مميزة، قائلا: ”إنه رقم رائع ولكنه ليس شيئًا أفكر فيه الآن، أريد أن أحتفظ بتركيزي وأن أحاول أن أحرز أكبر قدر ممكن من الأهداف، وسوف أواصل العمل بجد طالما كنت قادرًا على اللعب، أملك الكثير من الأهداف وهناك لاعبون لا يملكون ذلك، لذلك أنا سعيد“.

ويستعد مانشستر يونايتد حاليا لمواجهة آرسنال على ملعب أولد ترافورد عقب نهاية عطلة المباريات الدولية، ولكن النجم الكبير سوف يغيب عن تلك المواجهة بسبب الإيقاف؛  لحصوله على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم.

الفوز رفع يونايتد إلى المركز السادس، بفارق 6 نقاط خلف المدفعجية الذين يحتلون المركز الرابع، ويعتقد إبرا، إنه حال تجنب لاعبي يونايتد الوقوع في الإصابات خلال عطلة المباريات الدولية، فسوف يتمكن النادي من البدء في تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة