رياض محرز: لدينا ثقة كبيرة في الوصول لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

رياض محرز: لدينا ثقة كبيرة في الوصول لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

أكد الجزائري الدولي رياض محرز، صاحب هدف فريقه ليستر سيتي الوحيد في، مباراة الثلاثاء، أمام كوبنهاغن الدنماركي (1-0) في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لدوري الأبطال الأوروبي، أن لديهم “ثقة كبيرة في الوصول إلى الدور ثمن النهائي (للبطولة)”.

وأوضح أن “ما كان مهما اليوم هو أن يكون الفريق متماسكا والفوز بالمباراة.. ففريق كوبنهاغن كالصخر، وكان صعبا اللعب أمامه، إذ إن لديه لاعبين أقوياء جدا”.

وقال في تصريحات تلفزيونية لقناة (بي تي سبورت) عقب اللقاء: “نحن سعداء للغاية، ولكن يتوجب علينا الآن الذهاب إلى كوبنهاغن والحصول على شيء هناك”.

واستطاع فريق الثعالب الحصول على 3 نقاط في ملعبهم (كينغ باور) بهدف النجم الجزائري ليحصل على العلامة الكاملة في المباريات الثلاث، التي أقيمت في المجموعة حتى الآن، ووسع الفارق بينه، كمتصدر، وبين الوصيف كوبنهاغن وبورتو، على الترتيب بفارق الأهداف، واللذين حصدا 4 نقاط.

كما أكد محرز “لدينا 9 نقاط ولدينا ثقة كبيرة في مواصلة ما فعلناه في المباريات الثلاث الأولى وفي التأهل”.

ومن جانبه، امتدح قائد الفريق الإنجليزي ويس مورغان، شخصية فريقه التي استطاعت التغلب على فريق قوي بدنيا مثل كوبنهاغن، وقال: “لقد كان اختبارا حقيقيا، فهو فريق ذو قوة بدنية كبيرة، ولعب بخطين من أربعة لاعبين وكان من الصعب جدا هزيمته”.

وأضاف أن “الأجواء أصبحت رائعة من جديد، ولم يتوقف الجمهور عن تشجيعنا، حتى جماهير كوبنهاغن كانت رائعة.. نحن نعيش من أجل ليلة كهذه”.