لاعب نيجيري على أبواب الأهلي المصري.. وعرضان لإنشاء استاد ومتحف‎

لاعب نيجيري على أبواب الأهلي المصري.. وعرضان لإنشاء استاد ومتحف‎

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اقترب الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، من الاستقرار على المهاجم الأفريقي، الذي سينضم لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ لـ“إرم نيوز“: ”يبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي جديد للانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجاري“.

وأضاف: ”تلقى الأهلي في الفترة الماضية، عروضًا بالجملة من عدد من المهاجمين الأفارقة، حتى يتم عرضهم على الجهاز الفني، لحسم انضمامهم للقلعة الحمراء“.

وتابع: ”دخل مؤخرًا النيجيري إيتوبي أوجينيكارو، مهاجم فيرينسي البرتغالي، وهداف منتخب نيجيريا الأوليمبي، قائمة المرشحين للانضمام إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة“.

في ذات السياق، تلقى أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي، والمعار لصفوف مصر المقاصة، عرضًا للانتقال لصفوف بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من الشيخ لـ“إرم نيوز“: ”دخل نادي بازل السويسري، في مفاوضات جادة لضم نجم مصر المقاصة، والمعار من الأهلي، أحمد الشيخ، على سبيل الإعارة لستة أشهر، بداية من يناير المقبل“.

وأضاف المصدر: ”بازل يريد ضم اللاعب بقية عقده مع المقاصة، والمعار به من الأهلي، وتكون فترة معايشة للاعب، ورؤيته عن قرب، وحال تألقه واقتناعهم به، سيقدمون عرضًا رسميًا لضمه من الأهلي بالصيف“.

وتابع: ”الشيخ أبدى موافقة مبدئية على خوض تجربة الاحتراف، متمنيًا أن يصل للعالمية من بوابة بازل، على طريقة محمد صلاح، ولكن بموافقة ناديه والجهاز الفني أولاً على ذلك“.

وكان الشيخ قد تألق بشكل لافت هذا الموسم، محرزًا 4 أهداف في 4 مباريات، شارك بها مع النادي الفيومي بالدوري العام.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي عرضين من أجل البدء في إنشاء استاد خاص بالنادي في مدينة 6 أكتوبر، ومتحف في فرع النادي بالشيخ زايد.

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”هناك شركتان عالميتان سوف تتقدمان، يوم الثلاثاء المقبل، بعرضين، لإنشاء استاد ومتحف الأهلي، المزمع إقامتهما بفرع الشيخ زايد“.

وأضاف شمس: ”العرض سوف تتم دراسته جيداً، ومناقشته مع مسئولي الشركة، تمهيداً لعرضه على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل، لاتخاذ القرار النهائي“.

ومن جانبه، أكد نادر خليل، مدير التسويق بالنادي لـ“إرم نيوز“ أن الشركة التي تقدمت لإنشاء الاستاد الجديد, لها سابقة أعمال ناجحة في أوروبا وأفريقيا وقامت بتصميم العديد من الاستادات التي نالت استحسان الجميع، وأن العرض الذي تقدمت به، يشمل البناء وتمويل الاستاد.

بينما، استقر حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، على الرحيل من صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب ابتعاده عن تشكيل الفريق، منذ بداية الموسم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”يعيش حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي حالة نفسية سيئة، بسبب تجاهل الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري في الفترة الماضية“.

وأضاف المصدر: ”اللاعب أكد أنه يقاتل في التدريبات للحصول على فرصة، وأنه لن يثير أي أزمة احترامًا لقرارات الجهاز الفني، لكن سيرحل في يناير إذا استمر التجاهل“.

وكان البدري، قد استبعد حسين السيد، من قائمة مباراة الليلة أمام الداخلية، في الجولة الرابعة للدوري، كما أنه بعيد عن الفريق منذ بداية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com