فوز الأهلي والجزيرة وتعثّر العين في كأس المحترفين الإماراتية – إرم نيوز‬‎

فوز الأهلي والجزيرة وتعثّر العين في كأس المحترفين الإماراتية

فوز الأهلي والجزيرة وتعثّر العين في كأس المحترفين الإماراتية

فاز الأهلي 3-1 على دبا الفجيرة ليتصدر مجموعته بكأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم بينما تعادل العين 2-2 مع الشباب اليوم الاثنين.

وفي مواجهة مثيرة بالمجموعة الأولى عوض الجزيرة تأخره 2-صفر أمام الإمارات إلى فوز كبير بنتيجة 4-2.

وفي المجموعة الثانية سجل وليد عمبر هدفين للأهلي وأضاف زميله البرازيلي رودريغو ليما هدفًا آخر بينما سجل ماجد راشد هدف دبا الوحيد.

ورفع الأهلي بطل دوري المحترفين رصيده إلى عشر نقاط من خمس مباريات مقابل ست نقاط لدبا.

ويتفوق الأهلي بنقطة واحدة على الشباب بعد تعادله مع العين الذي حقق فوزًا واحدًا في أربع مباريات.

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول حيث افتتح مانع محمد التسجيل للشباب في الدقيقة الثامنة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ثم تعادل دانيلو اسبريا للعين في الدقيقة 21 بعد انفراد بالحارس.

وتقدم الشباب مجددًا عبر هنريكي لوفانور في الدقيقة 38 من ضربة رأس متقنة لكن دوغلاس تعادل للعين من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط.

وانتفض الجزيرة بعد تأخره بهدفين ليفوز 4-2 على الإمارات ويقترب من صدارة المجموعة الأولى.

سجل الحسين صالح وخالد خميس هدفين للإمارات في الدقيقتين 16 و35 ثم بدأت ثورة الجزيرة في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول عندما قلّص أحمد ربيع الفارق من ركلة جزاء.

وأدرك خلفان مبارك التعادل في الدقيقة 54 بعد انفراد بالحارس ثم نفذ مبارك ركلة حرة حولها جيفرسون فارفان برأسه نحو الشباك ليتقدم الجزيرة 3-2 قبل النهاية بسبع دقائق.

واختتم أحمد العطاس الرباعية من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع الجزيرة رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الوصل متصدر المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com