مدرب بروسيا دورتموند يخشى رونالدو رغم بدايته السيئة – إرم نيوز‬‎

مدرب بروسيا دورتموند يخشى رونالدو رغم بدايته السيئة

مدرب بروسيا دورتموند يخشى رونالدو رغم بدايته السيئة
Football Soccer - Borussia Dortmund news conference - Stadion Wojska Polskiego - Warsaw, Poland - 13/09/16. Borussia Dortmund's coach Thomas Tuchel attends news conference. REUTERS/Kacper Pempel

المصدر: برلين - إرم نيوز

لا يبدو توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند مقتنعًا بأن كريستيانو رونالدو بعيد عن مستواه قائلًا إنه يتوقع أن يتسبّب أيقونة ريال مدريد في الكثير من المشكلات لفريقه في المواجهة القوية التي ستجمع بينهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الثلاثاء.

وعانى رونالدو – كبير هدافي ريال مدريد على مر العصور في المسابقة القارية برصيد 94 هدفًا – لاستعادة لياقته ومستواه منذ خروجه وهو يعرج في نهائي بطولة أوروبا 2016 بسبب إصابة في الركبة.

وكان معدل تسجيل اللاعب البرتغالي هو أكثر من هدف واحد في المباراة خلال سبعة مواسم له مع ريال إلا أن بدايته كانت بطيئة في موسمه الثامن مع الفريق حيث غاب عن ثلاث مباريات بسبب الإصابة وسجل هدفين في أربع مباريات وأكمل 90 دقيقة في مباراتين فقط.

وكان رد الفعل الغاضب لرونالدو على استبدال المدرب زين الدين زيدان له في الدقيقة 72 من المباراة التي تعادل فيها ريال 2-2 مع لاس بالماس مطلع هذا الأسبوع هو محور الاهتمام في وسائل الإعلام الإسبانية التي دخلت في نقاش بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قد تجاوز أفضل فتراته.

إلا أن توخيل قال أن فريقه لن يقلّل من شأن رونالدو في المباراة التي ستجري غدًا ضمن المجموعة السادسة بدوري الأبطال.

وأضاف ”لا يمكن أن تعلن أن كريستيانو رونالدو ليس في مستواه. انتهى.

”من قال إن كريستيانو بعيد عن مستواه؟ وماذا يعني هذا؟ لا يمكنني ان أعطي إجابة محددة لكن كريستيانو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم. إنه لاعب يملك موهبة لا تصدق وولد ليحقق الفوز والانتصارات.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com