25 مدربًا أجنبيًا معروضون على الأهلي المصري

25 مدربًا أجنبيًا معروضون على الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لتولى مهمة تدريب القلعة الحمراء بعد استقالة الهولندي مارتن يول.

وكشف مصدر في مجلس الإدارة قائلاً ”النادي تلقى حتى الآن ما يقرب من 25 سيرة ذاتية لمدربين أجانب من خلال وكلاء اللاعبين“.

وأضاف المصدر ”وكلاء اللاعبين يضغطون على طاهر باتصالات مستمرة، منذ خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا، لترشيح مدربين أجانب للتعاقد معهم“.

يذكر أن الهولندي مارتن يول قد تقدم باستقالته من تدريب النادي الأهلي، على خلفية هجوم الألتراس على مران الفريق في مدينة نصر.

وكان مجلس إدارة الأهلي،  اسند مهمة القيادة الفنية للمدرب العام أسامة عرابي، لقيادة الفريق خلال لقاء أسيك أبيدجان الإيفواري.

من ناحية أخرى، سيطرت حالة من الحيرة على محمد رزق، لاعب وسط الأهلي، بعد استقالة يول، حيث طلب اللاعب من مسئولي قطاع الكرة بالنادي تحديد موقفه سواء ببقائه أو السماح له بالرحيل عن الفريق بشكل نهائي، لعدم حاجتهم لجهوده في الموسم الجديد المنتظر.

وكان مارتن يول المدير الفني السابق للفريق، رفض قيد رزق في القائمة إلا بعد مشاهدته في الملعب وخوضه فترة اختبار، ولكن مع رحيل يول تأزم الموقف.

وطلب لاعب ”المقاولون“ الأسبق سرعة تحديد مصيره، وطلب اللاعب بالفعل عقد جلسة عاجلة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل حسم مصيره النهائي في أسرع وقت، لا سيما وأنه غير مقيد بصفوف الأهلي حتى الآن.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللاعب تلقى أكثر من عرض رسمي خلال الفترة الماضية، جاء أبرزها من طلائع الجيش ووادي دجلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com