إنريكي: فريق برشلونة الحالي هو الأفضل خلال السنوات الماضية
إنريكي: فريق برشلونة الحالي هو الأفضل خلال السنوات الماضيةإنريكي: فريق برشلونة الحالي هو الأفضل خلال السنوات الماضية

إنريكي: فريق برشلونة الحالي هو الأفضل خلال السنوات الماضية

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه يمتلك الفريق الأفضل منذ أن بدأ مهمته الفنية مع النادي الكتالوني، مشيرًا في الوقت نفسه إلى استعداده لضم صفقات جديدة قبل نهاية الشهر الحالي.

وقال إنريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الثلاثاء، على هامش مباراة فريقه أمام سامبدوريا الإيطالي، غدا الأربعاء، في بطولة كأس خوان جامبر الودية، والتي ستكون الظهور الأول لبرشلونة في ثوبه الجديد أمام جماهيره: "أعتقد أن هذ الفريق هو الأفضل خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف: "هذا كأسنا ومباراتنا الأولى على الكامب نو، اللاعبون الجدد يستطيعون أن يشاركوا في الدقائق الأولى، نلعب أمام منافس يحمل إلينا ذكريات طيبة"، في إشارة إلى الذكرى الـ25 لفوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وأصر إنريكي على مطلبه بالتعاقد مع مهاجم جديد، وقال: "أتمسك بهذا المطلب ويمكنني أن أجدد مطلبي خلال أي لحظة في الموسم، علينا أن نكون منفتحين، الفريق لا يغلق أبوابه أبدا، أتبع نفس الخطة، إذا وجدنا شيئا قد يروق لنا فهذا جيد، وإذا لم نجد، سنظل مع فريقنا الحالي فهو رائع في الحقيقة".

وأشاد مدرب برشلونة بشراهة فريقه لتحقيق الفوز، واستطرد قائلا: "في كرة القدم الماضي لا ينفع إطلاقا، الإنجاز يجب تحقيقه يوما بيوم، ولكنني أرى هذا الفريق في التدريبات يبدو كما لو كان لم يفز بأي شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com