دراكسلر يريد الرحيل عن فولفسبورغ – إرم نيوز‬‎

دراكسلر يريد الرحيل عن فولفسبورغ

دراكسلر يريد الرحيل عن فولفسبورغ
WOLFSBURG, GERMANY - SEPTEMBER 26: Julian Draxler of Wolfsburg looks on during the Bundesliga match between VFL Wolfsburg and Hannover 96 at Volkswagen Arena on September 26, 2015 in Wolfsburg, Germany. (Photo by Matthias Kern/Bongarts/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عبّر الدولي الألماني جوليان دراكسلر عن رغبته في الرحيل عن فريقه فولفسبورغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نحو فريق كبير، مؤكدًا أنه أخبر مدربه بالأمر منذ 3 أسابيع.

وقال داكسلر في حوار مع صحيفة ”بيلد“ الألمانية: ”أرغب في الرحيل عن الفريق وقد أخبرت المدرب بالأمر، إنه يعلم ذلك منذ 3 أسابيع“.

وأضاف النجم الألماني الشاب: ”حين انتقلت للفريق وعدوني بالسماح لي بالرحيل حين تتاح لي فرصة جيدة، وقلت لهم حاليًا أريد الرحيل“.

وأكد داكسلر أن فولفسبورغ كانت محطة جيدة في مسيرته، لكنها كانت أيضًا نقطة انطلاق نحو فريق أكبر ”فولفسبورغ كانت نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لمسيرتي وكان واضحًا للجميع أني أريد الرحيل نحو فريق كبير“.

وترفض إدارة فولفسبورغ رحيل نجمها الشاب وأكدت مرارًا أنه ليس للبيع ولن يغادر الفريق الموسم الحالي، فيما ترغب عدة فرق في ضم الدولي الألماني البالغ من العمر 22 سنة، إذ قدّم يوفنتوس عرضًا بلغ 25 مليون يورو لضمه كما يرغب كل من آرسنال وليفربول في ضمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com