رياض محرز يبحث عن نادٍ – إرم نيوز‬‎

رياض محرز يبحث عن نادٍ

رياض محرز يبحث عن نادٍ
Generated by IJG JPEG Library

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رفض الدولي الجزائري رياض محرز توقيع عقد جديد مع ناديه ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يرجح رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة ”غارديان“ رفض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، عرضًا جديدًا من ناديه وقرر أن يخوض تحديًا جديدًا بعيدًا عن مدينة ليستر.

وسبق لمحرز أن أبدى عشقه لنادي برشلونة الإسباني وقد ارتدى قميصه في أكثر من مناسبة، لكن بطل النادي الكاتالوني لم يتحرك خطوة نحو التعاقد مع الدولي الجزائري.

واجتذب الدولي الجزائري، البالغ عمره 25 عاما، اهتمام العديد من الأندية في إنجلترا وخارجها بعد قيادته ليستر للقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

وانضم لاعب الوسط الجزائري إلى ليستر في عام 2014 من لوهافر الفرنسي مقابل 375 ألف جنيه إسترليني فقط، لكن سعره حاليا أكثر 100 ضعف من هذا المبلغ.

وما زال في عقد اللاعب 3 سنوات متبقية، لكن ليستر حاول تجديد العقد الحالي ليرفع راتبه الأسبوعي من 35 ألف جنيه استرليني إلى 80 ألفا، لكنه رفض وطلب من مدير أعماله البحث عن عرض جديد.

وحث الإيطالي كلاوديو رانييري لاعبه على البقاء في النادي، لكن يبدو أن محرز رفض العرض وفضل الرحيل عن ناد آخر لم يحدده بعد.

وقال رانييري خلال المعسكر الحالي للفريق في النمسا عن محرز ”إنه لا يزال معنا.. إنه ليس ذلك النوع من اللاعبين الذي يقول لمدربه إنه يريد الرحيل فهو سعيد معنا“.. لكن يبدو أن تصريحات رانييري لم تؤثر في محرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com