غوارديولا: فخور بتدريب بايرن ميونخ ولن أعود مرة أخرى
غوارديولا: فخور بتدريب بايرن ميونخ ولن أعود مرة أخرىغوارديولا: فخور بتدريب بايرن ميونخ ولن أعود مرة أخرى

غوارديولا: فخور بتدريب بايرن ميونخ ولن أعود مرة أخرى

قال الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن السنوات الثلاث التي قضاها مع بايرن ميونخ جعلته مدربًا أفضل.

وأعرب غوارديولا عن أمله في قيادة الفريق للفوز غدًا السبت على هانوفر في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم.

ويترك غوارديولا تدريب بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي ليتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل بعد 3 مواسم قضاها مع النادي البافاري.

وقال غوارديولا اليوم، في آخر مؤتمر صحفي له بمدينة ميونيخ: "أفتخر بقرار انتقالي لتدريب بايرن ميونخ. أشعر بأنني الآن أصبحت مدربًا أفضل... قضيت وقتًا رائعًا هنا. لن أنساه طيلة حياتي".

وتُوِّج غوارديولا مع فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) لـ 3 مواسم متتالية ليحقق الفريق إنجازًا تاريخيًا بأن يكون أول فريق في تاريخ البوندسليغا يُتوَّج بلقب البطولة 4 مواسم متتالية نظرا لفوز الفريق باللقب في موسم 2012/2013 تحت قيادة مديره الفني السابق يوب هاينكس.

كما تُوِّج غوارديولا مع بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا في موسم 2013/2014 وصل للنهائي في الموسم الحالي حيث يلتقي بروسيا دورتموند يوم 21 مايو الحالي.

ورغم هذا، سقط غوارديولا مع بايرن ميونخ في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لـ 3 مواسم متتالية علمًا بأنه تُوِّج بلقب دوري الأبطال مرتين مع فريقه السابق برشلونة.

ويسدل غوارديولا الستار على مسيرته مع بايرن ميونخ بنهائي كأس ألمانيا ولكن الفريق يسعى أولا للاحتفال بين جماهيره غدًا بلقب الدوري من خلال عرض قوي ونتيجة كبيرة في مواجهة هانوفر الذي هبط فعليًا لدوري الدرجة الثانية.

وقال غوارديولا "عندما تكون البطل، يتعين عليك بالطبع تقديم مباراة كبيرة".

وقال غوارديولا إن مواطنيه خافي مارتينيز وتشابي ألونسو ليسا جاهزين لمباراة الغد وأن ألونسو قد يغيب أيضًا عن مباراة نهائي الكأس تمامًا مثل زميله الهولندي آريين روبن الذي تأكد غيابه عن المباراتين.

واستبعد غوارديولا تمامًا فكرة تولي بايرن ميونخ لفترة ثانية لكنه قال إنه سيعود إلى مدينة ميونخ في مناسبات أخرى مثل دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com