مقلب طريف من إبراهيموفيتش مع عامل ديليفري (فيديو)

مقلب طريف من إبراهيموفيتش مع عامل ديليفري (فيديو)
Football Soccer - Paris St Germain v Stade Rennes - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium, Paris, France - 29/04/2016. Paris St Germain's Zlatan Ibrahimovic reacts. REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: أماني زهران- إرم نيوز

كشف اللاعب السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن جانب جديد من شخصيته، ألا وهو الكوميديان الساخر زلاتان، حيث قام بمقلب طريف مع عامل ديليفري.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته صحيفة ”ميرور البريطانية“ اللاعب السويدي، وهو يمزح مع عامل توصيل طلبات، والذي تلقى من اللاعب صدمة مزدوجة: الأولى، أن أحدًا من العاملين بالمبنى لم يقدم له التحية، سوى زلاتان إبراهيموفيتش، والثانية أنه اكتشف أن الحزمة التي يجب أن ينقلها هي نحو 1000 زجاجة من المياه، في حقيبة يحملها على ظهره.

وفي إطار المقلب، أخبر إبراهيموفيتش عامل التوصيل، بينما يبدو عليه الجدية، أن هذه الزجاجات هي من أجل اللاعبين في المنتخب الوطني.

واتضح بعد ذلك أن العامل من محبي إبراهيموفيتش، فطلب منه أن يلتقط صورة معه، إلا أن إبراهيموفيتش فاجأه برد غير متوقع، حيث أحضر لوحة بها صورة له ليصور العامل معها، وأخبره العامل أنه يريد الاحتفاظ بتلك الصورة فهل يمكنه أن يطويها ليستطيع حملها مع الحمولة التي يجب أن يوصلها، فقال له اللاعب ”إبراهيموفيتش لا يُطوى.. حاول أن تحملها هكذا“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة