هوملز مدافع بروسيا دورتموند يطلب الرحيل لبايرن ميونخ

هوملز مدافع بروسيا دورتموند يطلب الرحيل لبايرن ميونخ

المصدر: برلين - إرم نيوز

قال نجم كرة القدم الألماني الدولي ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني اليوم الخميس إنه طلب من ناديه السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق حتى يتمكن من الانتقال لبايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا).

ويمتد عقد هوملز مع بروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم المقبل ولكنه أبدى رغبته في الانتقال لبايرن ميونخ في صيف هذا العام ليخوض معه فعاليات الموسم المقبل.

وذكر مسؤولون من بروسيا دورتموند أن الأمر سيتوقف على تقدم بايرن ميونخ بعرض ”سخي تمامًا“.

وأكد برويا دورتموند أنه لم يتلق حتى الآن أي عرض من بايرن ميونخ.

وكان كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونخ أكد مؤخرًا أن اللاعب في مفاوضات مع بايرن ميونخ وأن الجدل يدور حاليًا بشأن رغبة برويا دورتموند في الحصول على 30 مليون يورو (34 مليون دولار) على الأقل نظير التفريط في هذا اللاعب.

ولكن هوملز قد ينتقل لبايرن ميونخ في إطار صفقة تبادلية مع ماريو غويتزه نجم بايرن ميونخ الذي قد يعود لصفوف فريقه السابق بروسيا دورتموند.

وسبق لهانز يواخيم فاتزكه مدير نادي بروسيا دورتموند أن أكد إنه لن يمانع في رحيل هوملز للعب لفريق بايرن ميونخ.

وصنع هوملز 27/ عامًا/ شهرته في بروسيا دورتموند بعدما فشل في الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لبايرن ميونخ حيث كان لاعبًا في قطاع الشباب بالنادي البافاري.

وتعاقد هوملز مع بروسيا دورتموند في 2009 مقاب 4.2 مليون يورو (4.7 مليون دولار وذلك بعد 18 شهرًا إعارة من بايرن ميونخ الذي ضم في المواسم القليلة الماضية اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي وماريو غويتزه من بروسيا دورتموند.

ومع انتهاء العقود الحالية لهوملز وزميليه إلكاي غوندوغان وهنريك ميختاريان في 2017، يحتاج بروسيا دورتموند إلى اتخاذ قرار بشأن بيع اللاعبين في صيف هذا العام أو تركهم يرحلون في 2017 دون الاستفادة بأي مقابل مالي.

وفي حالة توصل الناديين لاتفاق بشأن هوملز، تتبقى 4 مباريات فقط للاعب مع الفريق في الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com