رياضة

مهاجم مانشستر سيتي الشاب يتحدى ريال مدريد
تاريخ النشر: 25 أبريل 2016 11:29 GMT
تاريخ التحديث: 25 أبريل 2016 13:35 GMT

مهاجم مانشستر سيتي الشاب يتحدى ريال مدريد

مانشستر سيتي استعد لمواجهة ريال مدريد برباعية في مرمى ستوك سيتي في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى كليتشي أهاناتشو، مهاجم مانشستر سيتي، أن الفريق السماوي مستعد لمواجهة ريال مدريد، غدا الثلاثاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز أهاناتشو بجائزة رجل مباراة سيتي وستوك سيتي، السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى أن فريقه جاهز تماما لهزيمة ريال مدريد في ملعب الاتحاد.

واستعد السيتي لمواجهة الفريق الإسباني بتحقيق الفوز برباعية نظيفة على ستوك سيتي، كان نصيب المهاجم النيجيري منها هدفين ولقب رجل المباراة.

الفريق السماوي حقق الفوز في خمس مباريات من آخر سبع مباريات خاضها في كل البطولات، حيث يعتقد اللاعب الشاب أن الفوز على ستوك كان خير إعداد لمباراة السيتي المقبلة.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن المهاجم النيجيري الشاب قوله، اليوم الإثنين: ”الجميع قدموا أداءا رائعا في المباراة، لأننا نحتاج للبقاء في المراكز الأربعة الأولى، واليونايتد يلاحقنا، لذلك كنا نحتاج للنقاط الثلاث وأنا سعيد للمشاركة.. كانت هذه المباراة بمثابة إعداد رائع بالنسبة لنا قبل مواجهة ريال مدريد، سنحتاج للتركيز والعمل الجاد لأنهم فريق جيد، نحن على استعداد لمواجهتهم“.

ودعا اللاعب، البالغ من العمر 19 عاما، زملائه لتقديم أداء قوي، من أجل الحصول على نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد.

وعن هذا قال المهاجم النيجيري الدولي: ”دوري أبطال أوروبا بطولة كبيرة ولذلك علينا أن نلعب بتركيز كبير ونعمل بجد، بالإضافة إلى القتال على كل كرة.. نحن نحتاج لتحقيق الفوز، لأن مواجهتهم على ملعبهم لن تكون سهلة، الوصول لقبل النهائي إنجاز كبير بالنسبة للنادي، ولكن الوصول إلى المباراة النهائية سيكون بمثابة الحلم“.

وعبر أهاناتشو على سعادته بالشراكة الناجحة مع سيرجيو أغويرو في خط الهجوم خلال موسمه الأول كجزء من الفريق الأول للسيتي، حيث أشار إلى توقعه باستمرار النجاح حال حصوله على الفرصة خلال الفترة المتبقية من الموسم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك